فساتين النجمات العرب باللون الوردي

لما له من جاذبيّة خاصّة، ولمسة حالمة، يعتبر الورديّ من أكثر الألوان التي تحبّذ النساء ارتداءها، في جميع الأوقات سواء في النهار أو المساء، وقد ظهرت مؤخّراً العديد من النجمات العرب بفساتين ورديّة اختلفت تصاميمها بين نجمة وأخرى.

ميريام فارس من أحدث النجمات اللّاتي اعتمدن فساتين ورديّة، اختارت من هذا اللّون درجة الـ Flamingo، تميّز ثوبها بخامة الدانتيل وبقصّة A-Line، مع ياقة مبتكرة وأضاف له الحزام لمسة من الأنوثة وأبرز خصرها النحيل. الفستان من توقيع المصمّمة السعوديّة هبة القرشي.

اقرئي أيضًا : صور نجمات بفساتين قصيرة حتى في الشتاء

أيضاً اختارت أصالة فستان من الشيفون ورديّ بدرجة الـ Crepe مع كاب، زيّن بكريستالات Swarovski من توقيع المصمّم اللبنانيّ نيكولا جبران Nicolas Jebran.

وقد تألّقت كلّ من هيفاء وهبي وإليسا بفساتين سهرة جريئة باللّون الورديّ، فستان هيفاء وهبي بدرجة الـ Blush مع قصّة صدر واسعة وشقٍّ جانبيّ وظهر مكشوف، أمّا ثوبا إليسا، أحدهما بدرجة الـ Salmon مكشوف الظهر وبقصّة Drapé والثاني من الشيفون المطرّز بقصّة صدر على هيئة حرف V وبدرجة الـ Lemonade.

اقرئي أيضًا : ما سر الفستان الذهبي الذي لا يفارق النجمات؟

وفي إحدى جلسات التصوير التي قامت بها مؤخّراً نانسي عجرم ارتدت نانسي عجرم فستاناً ورديّاً بدرجة الـ Salmon وبتصميم بوهيميّ بسيط، كذلك ظهرت مايا دياب بفستان ورديّ قصير بدرجة الـ Blush نسّقت معه Boot طويلاً بطبعات الورود.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات