موديلات تنانير الـ Plissée التقليديّة تعود لتواكب العصر

كثير من النساء يتجنّبن ارتداء هذه التنّورة، اعتقاداً منهنّ أنّها باتت صيحة قديمة، غير أنّ تنّورة الـ Plissée أو الـ Pleated Skirt عادت من جديد إلى عالم الموضة وظهرت في عروض أزياء ربيع 2018 وكذلك في المجموعات التحضيريّة لموسم الربيع، ما جعلها زيّاً اختارته العديد من النجمات والفاشينستات في الشارع خلال أسابيع الموضة لهذا العام.

تصميم هذه التنّورة مثاليّ للسيّدة أو الفتاة النحيفة أو ذات القوام الممشوق بفضل ثنياتها وطيّاتها، إلّا أنّها لا تتناسب وصاحبة الجسم الممتلىء، تبرز عيوبه وتظهرها أكبر حجماً.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين محجّبات طويله للنهار

ظهرت صيحة الـPleated Skirt في عرض Valentino باللّون الأخضر، وفي مجموعة Resort 2018 لدار Fendi باللّونين الأصفر والورديّ.

لم تقتصر هذه الصيحة على التنانير فحسب، بل برزت في الفساتين أيضاً، مثل تصاميم Giambattista Valli، Bottega Veneta وريم عكرا Reem Acra.

ولمعرفة كيفيّة ارتداء تنّورة الـ Plissée هذا العام، اخترنا لكِ بعض إطلالات الفاشينيستا المحجّبات اللّاتي اعتمدنها بأسلوب أنيق ومحتشم...

التنّورة الـ Plissée مع كنزة أو بلوفر طويل وواسع: وفقاً لإطلالات الفاشينيستا آسيا ودينا طوكيو، حيث تبدو مميّزة، والأهمّ اختيار ألوان متناسقة.

اقرئي أيضًا : صور موديلات ملابس محجبات موضة الموسم تزيدك طولاً

التنّورة الـ Plissée مع قمصان بألوان فاتحة: لإطلالة النهار يتمّ تنسيق قميص بلون فاتح مع التنّورة، أو اختيار التنّورة بلون فاتح مثل الأبيض، الرماديّ أو الورديّ. يليق هذا اللوك بساعات العمل وظهرت به أكثر من فاشينيستا مثل لينا أسعد وسمر البرشا.

ارتدي سترة الـ Bomber مع تنّورة الـ Plissée لإطلالة عصريّة: إذا كنتِ تعتبرين هذه التنّورة تقليديّة، اعتمدي معها قطعة من الملابس عصريّة، كما فعلت الفاشينستا آسيا التي نسّقت سترة الـ Bomber منقوشة مع تنّورة برتقاليّة اللّون، والفكرة نفسها كانت في تصميم ماركة Off White في مجموعة Resort 2018.

التنّورة الـ Plissée الـ Midi: اختاري تنّورة يصل طولها إلى أعلى الكاحل، فهي من التصاميم الرائجة لهذا العام، ونسّقي معها حذاء Ankle Boot على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا.

اقرئي أيضًا : طرق تنسيق الاكسسوارات مع الملابس السوداء على خطى الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات