نصائح للزوجة لتجنّب الشجار أثناء السفر

أن تضعي في حقيبتكما الكثير من الأغراض، أن تخرجا متأخرين من المنزل، أن تنسيا جوازيّ سفركما في مكان ما... ثمّة الكثير من الأمور التي قد تسبّب الشجار بينك وبين زوجك أثناء استعدادكما للسفر وخلاله. فهل تريدين أن تتعرفي إليها لكي تتجنبيها من الآن وصاعداً وتمضي وشريك حياتك عطلة لا تنسى؟ إليك المزيد.  

 

1- موعد الطائرة

الدقّة ضرورية جداً حين يرتبط الأمر بالسفر، فثمة طائرة لن تنتظركما في حال تأخرتما عن اللحاق بها في الموعد المحدّد. لذا، عليك مراعاة هذه المسألة وتحضير الأمتعة قبل أيّام عدة كي لا تكتشفي أنك نسيت شيئاً ما في اللحظة الأخيرة. هذا الأمر قد يزعج زوجك أيضاً ويسبب الخلاف بينكما فيما أنتما تستعدان لقضاء أوقات سعيدة معاً.  

 

اقرئي أيضاً نصائح للزوجة لاستعادة زوجها

 

2-  الحقائب

تعرفين جيداً أنّه من الأفضل ألا تتخطى حقائبك وزناً معيناً، إلا أنّك تضعين فيها الكثير من الأغراض والأشياء التفصيلية وإن كنت ستمضين في الخارح أسبوعاً واحداً فقط. تعتقدين أنك ستحتاجين إلى كل ما تحملينه. في هذه الحالة، وتفادياً للمعوقات التي قد تعترضكما وتستنفد المزيد من وقتكما، عليك أن تتخلّي عن بعض متاعك، ليس لتجنب وقوع الخلاف بينك وبين زوجك فحسب، بل أيضاً لأنك ستشترين الكثير من الملابس والتذكارات الجديدة. فكّري ملياً، أين ستضعينها؟  

 

3 - جوازات السفر

من أبرز الأمور التي قد تثير انزعاجكما عند وصولكما إلى المطار هو أن تكتشفا أن جوازي سفركما ما زالا في المنزل. في هذه الحالة، سوف يلقي كلّ منكما باللائمة على كاهل الآخر. إذاً، إحرصي على أن تضعي الجوازين في حقيبة يدك واهتمي بذلك قبل أيّ أمر آخر. فالجواز يعني السفر وفقدانه يعني لا شيء!

 

اقر ئي أيضاً نصائح للزوجة أثناء ممارسة الرياضة مع الزوج

 

4- موقف السيارة في المطار

أمضيتما عطلة لا تنسى وها هي طائرتكما تقلع لتهبط في مطار بلدكما مجدداً.

تهانينا! لم تفقدا أياً من أغراضكما واشتريتما الكثير من الأشياء والمنتجات والملابس المميزة، الأنيقة والتقليدية، وعدتما بالكثير من التذكارات التي ستقدمانها لأقاربكما. لكن ثمة مشكلة واحدة: أين ركنتما السيارة؟ في الموقف B1؟ C1؟ E1؟ تتذكران أنكما تركتماها في الصف 22، إلا أنكما نسيتما التفاصيل الأخرى ذات الصلة. ما العمل؟ تذكّرين زوجك بأنك طلبت إليه حينها أن يدوّن مكان ركن السيارة على جهازه الخلوي ولم يفعل، فتلومينه وينشب الشجار الذي يؤججه الشعور بانتهاء العطلة والعودة إلى حياة حافلة بالمهمات والأعباء والمشكلات. لكن، انتبهي! ستجدان السيارة في النهاية والصبر هو طريقكما إلى ذلك.  

أضف تعليقا