موديلات فساتين سهرة بالريش لأناقة مترفة

لمسة من الأناقة المترفة، يضيفها الريش على فساتين السهرة، ما جعله حاضراً وبقوّة على منصّات عروض أسبوع الموضة للخياطة الراقية الـ Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2018، حيث تزيّنت به تصاميم كبار المبدعين في عالم الموضة، مع اختلاف في الطرق والألوان.

ابتكر بعض المصمّمين فساتين سهرة مغطّاة بالريش على الصدر والتنّورة، ليطغى على تصميم الفستان ويصبح الأبرز، كفستان التول الأسود من Dior، مع طبقة الريش الأبيض، تبدأ من الصدر وحتى أعلى الركبتين مع حزام أسود رفيع حول الخصر.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: فساتين سهرة موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

وفي تصميم مشابه لفستان Dior، عرض المصمّم جورج شقرا Georges Chakra فستاناً من التول الأبيض والأسود مع لمسات الريش على الصدر والخصر، أيضاً اعتمد المصمّم اللبنانيّ زياد نكد Ziad Nakad الريش في العديد من تصاميمه على الصدر والتنّورة.

وفي مجموعة من الفساتين التي اخترناها من منصّات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسيّة، بدت لمسات الريش خجولة بعض الشيء مقارنة بتصاميم أخر، كفستان المصمّم Alexis Mabille ذي الأكمام الطويلة والذي اكتفى بإضافته على الجزء السفليّ وكذلك فستان Dior الأسود المزيّن بالريش على هيئة فراشات.

في تصاميم أخرى، كان الريش لمسة بسيطة زيّنت بها الأكتاف وأطراف الأكمام، كفساتين إيلي صعب Elie Saab، Giambattista Valli، Ralph & Russo، وبعض موديلات فساتين زياد نكد Ziad Nakad.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة موضة ربيع 2018 تخفي البطن البارز

لم يقتصر ظهور الريش على الفساتين فقط في أسبوع باريس للخياطة الراقية، بل برز أيضاً على سترات طويلة يمكن ارتداؤها مع الفساتين، مثل سترة Valentino باللّون الأخضر الفاتح، سترة جورج شقرا Georges Chakra باللّون الأبيض، ورداء Dior الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة