خاص الجميلة: نادين نسيب نجيم... أسرار جمالها وأناقتها

بمناسبة عيد ميلاد النجمة نادين نسيب نجيم، توجّهنا بالأسئلة إليها لمعرفة روتين العناية الجمالية الخاصّ بها. كما سألناها عن عطرها المفضّل وعلامات الأزياء التي تعتمدها لأناقتها المشهود بها في جميع الأوساط. إليك أجوبتها على إستفساراتنا...

 

ماذا نجد في حقيبة مكياجك وعنايتك بالبشرة من مستحضرات؟
قد تجدين باليت من Make up For Ever، التي لا أستغني عنها أبداً. تجربتي التي خضتها مع ميك أب فور ايفير كانت رائعة. وهذه التجربة خضتها خصّيصاً لمشاركة المعجبين وكلّ شخص يحبّ نادين ويحبّ مكياجها أدوات المكياج التي لا أستغني عنها في حقيبتي والألوان التي أحبّ. فهذه الباليت أحرص على إبقائها في حقيبتي ويوجد فيها كل ما أستخدمه يوميّاً.

 

هل لديك خلطة مميّزة من العطور؟ وما هو عطرك المفضّل الذي تستخدمينه وتتفاءلين به؟
عطري المفضّل من بولغاري Bulgari، وبالأخصّ مجموعة Le Gemme، وأستخدمه منذ فترة طويلة. أنا متيّمة بهذا العطر. وفي كثير من الأحيان، أقوم بمزج العطور للحصول على بصمتي الخاصّة.

 

ما هي الكريمات التي تستخدمها نادين لوجهها؟
أستعمل مجموعة العناية بالبشرة من Sisley، وبالطبع أزور طبيب الجلد عند الضرورة. كذلك أستخدم بعض المستحضرات من علامة Biologique Recherche.

 

نلاحظ أنّك تتابعين معظم دور الأزياء العالميّة على إنستغرام. أيّ علامة هي الأقرب إليك؟
تشبهني كثيراً علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، كما أحبّ تصاميم ألكساندر ماكوين Alexander McQueen وألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier وجيمي تشو Jimmy Choo وكريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وطبعاً شانيل Chanel، لا سيّما في الحقائب والأكسسوارات.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أيّ حقيبة تكسب دوماً فترافقك في أسفارك أو إطلالتك اليوميّة؟
حقائب هيرمس Hermès.

 

ظهرتِ في تصاميم زهير مراد، وكانت إطلالتك جريئة بعض الشيء، ومع ذلك برزتِ بكامل الرقيّ والأناقة. هل السبب قوامك الرشيق الذي يساعدك، أم أسلوبك في ارتداء الملابس؟
تلعب التنشئة دوراً مهماً في تحديد هويّة وشخصيّة الفرد. لقد وُلدت على هذا النحو، هذه هي نادين، ولم أتغيّر مع مرور الزمن. لا أعمد إلى التظاهر بهذا الأمر، حتّى ولو ارتديت أزياء ملفتة وجريئة، فطبعي وشخصيّتي الكلاسيكية يفرضان نفسهما.

 

هل يمكن أن تمزجي بين العلامات الفاخرة وتلك التجاريّة؟
لم لا؟ بالطبع، أرتدي ما يعجبني ويشعرني بالراحة، سواء من علامات عالميّة أو غيرها. وقد أرتدي ماركة عالميّة مع أخرى تجاريّة بكلّ بساطة.

 

كيف هي علاقتك بالمجوهرات، وأيّ تصاميم تفضّلين؟  
لا أحبّ الإكثار من المجوهرات، وتلفت انتباهي التصاميم الغريبة والفريدة، ولديّ ضعف تجاه الخواتم، لا سيّما الكبيرة منها.

 

شاهدي الفيديو:

 


إقرئي ايضاً:

نادين نسيب نجيم وأجمل إطلالاتها على انستقرام

طريقة عمل مكياج ناعم نيود للسمراوات على طريقة شبيهة نادين نجيم

نادين نسيب نجيم من أجمل النساء... ما سرّها؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات