هدايا عيد الحب المناسبة له وفق برجه

إختيار الهدية المثالية من أصعب المهام لا لأن المرأة لا تعرف ما الذي قد يعجبه أو لا يعجبه.. على العكس فهي قد تعرف تماماً ما الذي يعجبه ولكن المشكلة قد تتمحور حول واقع أنها إستهلكت هذه المعرفة وبالتالي دخلت مرحلة تكرار الهدايا والسير في الحلقة المفرغة نفسها.

بعض الأبراج لا تمانع الحصول على الهدية نفسها مرة تلو الاخرى، لانها من النوع الذي تعشقه ولانها لا تريد أي نوع اخر. ولكن في المقابل هناك بعض الأبراج التي تفضل التنويع ولا تريد الحصول على الهدية نفسها عاماً تلو الاخر.

لذلك لكل إمرأة ما تزال في حيرة من أمرها الابراج ستوفر عليك العناء وتقدم لك النصائح لشراء الهدية المثالية له.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل برج مغامر يملك الكثير من الطاقة والعاطفة والشغف.. هو سيفرح وبشدة بهدية تثبت له أن الشريكة يمكنها مجاراته في عشقه هذا. هو برج غير مادي وعليه فهو لا يكترث كثيراً للهدايا وإن كان يقدر الهدايا التي تسهل عليه حياته أو تلك التي يحتاج اليها.
لذلك أي نشاط يتضمن المنافسة أو المغامرة ، مع السماح له بالفوز طبعاً أو ربما تذاكر لمشاهدة مبارايات لفريقه المفضل ستفي بالغرض. أنت تعرفين ما الذي يحبه وبالتالي لا مانع من تكرار الامر نفسه لانه لا يمانع.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور برج حسي يحب الجمال والفخامة والراحة. لذلك الهدية المثالية له بالإضافة الى عشاء رومانسي على ضوء الشموع يمكنها أن تكون إما تجربة تترك اثرها الكبير في نفسه أو فاخرة وباهظة الثمن. مثلاَ تذاكر لمشاهدة عرض مسرحي لطالما أراد مشاهدته أو يوماً في منتجع سياحي يضمن له الراحة والإسترخاء والتدليل من الامور التي ستترك أثرها الإيجابي في نفسه وستكون من التجارب التي لن ينساها. في المقابل في حال كان الهدف هو هدية بشكلها التقليدي فيجب أن تكون فاخرة وباهظة الثمن.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يريد عيد حب تقليدي..ومع ذلك يريد الكثير من المغامرة لانه يمكنه أن يشعر بالملل بسرعة بالغة.
الهدية المثالية لبرج الجوزاء هي أي جهاز أو أداة تكنولوجية تمكنه من تنظيم آليه تواصله مع الاخرين. وبما انه قارئ نهم لذلك فان الكتب هدية مثالية أيضاً سواء كان كتاباً الكترونيا أو ورقياً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان الرومانسي اللطيف يحب الهدايا النابعة من القلب والتي تظهر تقدير الاخر له. لذلك الهدايا التي يصنعها الشريك مثالية، سواء كانت قصيدة مكتوبة بخط اليد أو اي نوع من الهدايا ستترك أثرها الكبير جداً عند السرطان. يمكن تجميع الصور التي ترتبط بذكريات عزيزة على قلب السرطان في البوم واحد وستجدونه يتأثر حد البكاء.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الاسد يريد تدليله والتعامل معه كما لو كان جوهرة ثمنية. لذلك التدليل يجب أن يكون مبالغ به ومن دون حدود او تحفظات. يوم في المنتجع، وجبة فخمة لذيذة، الورود والشوكولاتة وكل ما قد يخطر لكم. البرج هذا لن يمانع اي شيء شرط أن تصب كلها في خانة تدليله.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج غير مادي وكل ما يريده هو الهدايا التي تظهر إهتمام الاخر والتي تمنح التفاصيل عناية فائقة. الهدية المثالية لبرج العذراء قد تكون كتاباً أو اي من الامور التي يحتاج اليها والتي تساعده على تنظيم اموره. ولكن الاهم من هذا كله الهدية يجب ان تكون مغلفة بطريقة مثالية لان التفصيل هذا يمكنه أن يجعل الهدية تفقد معناها.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الهدية المثالية لبرج الميزان هي بتولي مهام التخطيط لعيد الحب وبالتالي ازاحة الحمل عن كاهله. فأكثر ما يكرهه هذا البرج هو أن يكون ملزما بحسم الامور والتخطيط وإتخاذ القرارات. في المقابل هو برج يحب الموسيقى الجميلة وبالتالي أي هدية تتمحور حول هذا الامر ستجعله سعيداً للغاية. ولكن مع الميزان عليكم شراء اكثر من هدية، ليس بالضرورة أن تكون باهظة الثمن فهو وخلافاً للثور يفضل الكمية وليس النوعية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

هدية العقرب هي النقيض لهدية الميزان، اي يجب السماح له بالتخطيط لكل شيء وبتولي زمام الامور كاملة. الهدايا بشكل عام يجب ان تكون نابعة من القلب واي شيء لا يرتبط بمعنى أو بحدث ما أو بذكرى هامة لكما معاً لن تعني للعقرب شيئاً. العقرب لا يكترث على الإطلاق لهدية باهظة في حال كانت بلا معنى.. وهو سيعبر عن خيبة امله فوراً.
لا يهمه إن كانت باهظة أو بالكاد كلفتكم شيئاً، فكل ما يريده هو المعنى. هدية ترتبط بشيء خاص يجمعكما.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس الاجتماعي المحب للمغامرة سيفرح كثيراً بهدية تتضمن المغامرة أو السفر. ولكن في حال لم يكن هذا النوع من الهدايا ممكن فان الهدايا التي تحمل اللمسات الخاصة ستعجبه بالتأكيد. مثلاً قلادة تحمل إسمه أو ساعة حفر عليها الاحرف الاولى من اسمه ستعجبه بشكل يفوق الوصف.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج عملي ومتحفظ وهو لا يكترث كثيراً للرومانسية لانه ليس رومانسياً بطبعه.
الهدية المثالية للجدي هي بعدم إرغامه على الإنخراط في أجواء عيد الحب بشكل علني، اي ان الاحتفالات يجب ان تكون خاصة للغاية. وبما انه برج عملي فإن اي هدية عملية أو يحتاج اليها من شأنها أن تجعله يشعر بالسعادة. في المقابل الجدي سيكون سعيداً تماماً بالهدايا البسيطة مثل رسالة أو قصيدة يحبها مكتوبة بخط اليد.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو برج مستقل ولا يحب الحديث عن مشاعره على الإطلاق وغالباً ما لا يحب الإحتفال بعيد الحب. بشكل عام انك كان لا بد من الاحتفال به لا بد من الحرص على أن يكون الامر مفاجئة وخاص للغاية، أي ان لا يكون في مكان عام. هو لا يهتم كثيراً للهدايا ولكن يجب الابتعاد وبشكل كلي عن كل الهدايا التقليدية سواء كانت الورود او الشوكولاتة أو غيرها من الامور. الدلو يكره هذه النوعية من الهدايا بشكل يفوق الوصف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج الرومانسية الحالمة وهو النقيض الكلي للدلو وعليه الهدايا التقليدية المرتبطة بعيد الحب من أزهار وشوكولاتة وغيرها تسعده. ولكن لتكون الهدية مفصلة على مقاس الحوت يجب ان تكون رومانسية للغاية.. أي ان الازهار وحين يتم تقديمها يجب أن تقدم بطريقة رومانسية تجعله يشعر بأنه يعيش الحلم الرومانسي.

 

إقرئي ايضاً:

نصيحة الأبراج لك في عيد الحب

ما الذي يحمله شهر الحب لكل برج من الأبراج ؟

أبراج إن وعدت وفت.. هل أنت واحدة منهم؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات