اكسسوارات باللون الاحمر تحضيراً ليوم الحب

عشاء رومانسي، شموع وإضاءة خافتة، وإطلالة رومانسية لسهرة لا تُنسى في عيد الحب، اختاري فستانًا أنيقًا وبسيطًا، ونسقي معه إكسسوارات باللون الأحمر؛ لتعبري عن حبك من خلال إطلالتك.

حقائب باللون الأحمر
إذا كنتِ تريدين التألق باللون الأحمر نهارًا؛ فاختاري حقيبة كتف عصرية، مثل: حقائب Mansur Gavriel،وDolce and Gabbana.
وقد اخترنا لكِ بعض الحقائب ذات التصاميم المميزة وغير تقليدية؛ لتبدو لافتة للأنظار، مثل: حقيبة Clare V بالتصميم الدائري، حقيبة ميو ميو Miu Miu بتصميم الدلو، وكلتش Edie Parker المزينة بـ Bow من أعلى.

أحذية باللون الأحمر
لإطلالة النهار، اخترنا لكِ الحذاء الرياضي الأحمر، مع لمسة الوردي من فندي Fendi، والمزود بأربطة مخملية أكسبته فخامة وتفردًا.
أما الحذاء بالكعب المرتفع High Heel، هو الأنسب لإطلالة المساء والسهرات الرومانسية في عيد العشاق، وقد أحببنا حذاء غوتشي Gucci المزين برابطة Bow من الخلف، والحذاء المزين بالريش من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
أيضًا يمنحك الحذاء المزود بسور الكاحل، لمسة أنثوية مع الفساتين أو التنانير القصيرة، مثل: أحذية جيفنشي Givenchy، وألكسندر بريمان Alexandre Birman.
كما يمكنك اختيار حذاء برقبة متوسطة أو قصيرة Half Boot مع فستان ميدي Midi أو سروال ضيق، مثل: أحذية ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وحذاء DORATEYMUR.

أكسسوارات باللون الأحمر
ولتكتمل إطلالتك الجذابة، اعتمدي الأقراط باللون الأحمر، واختاري تصميمًا مبتكرًا، سواء بالحجم الصغير، مثل: أقراط القلوب والشفاه من Alison Lou، أو أقراط طويلة، مثل: أقراط القلوب من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، الأقراط المزينة بالشراشيب من Katerina Makriyianni، وأوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

كذلك انتقينا لكِ بعض قطع الإكسسوارات الأخرى باللون الأحمر، مثل: النظارة الشمسية من Thierry Lasry، سوار Carolina Bucci، حزام غوتشي Gucci، قفازات ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وإكسسوارات الحقيبة من برادا Prada.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات