نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتتحدث عن استبعادها من «The Voice»

خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها بعد قرار استبعادها من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «The Voice»، مؤكدة أنها فوجئت بإعلان القناة عودة أحلام واستبعادها.

وكتبت نوال عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير إنستجرام: «أود أن أنوه بأنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة «mbc» للمشاركة ببرنامج «ذا فويس»، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج».

اقرئي أيضًا : ريم البارودي ترفع شعار «لا للتحرش» وهذه نصيحتها للنساء

وأضافت: «فوجئت مثلكم تمامًا بنشر أسماء المحكمين لبرنامج «ذا فويس»، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها؛ ما يدل على عدم التزام إدارة «mbc» باتفاقها معي، علمًا بأن إدارة برنامج «ذا فويس» قد أعلنت عن مشاركتي رسميًّا بعد أن تم الاتفاق بيننا؛ ما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين. جمهوري العزيز، وضعت هذه الحقائق أمامكم؛ لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي».

اقرئي أيضًا : رانيا محمود ياسين توضح حقيقة ايداع والدها مصحة نفسية

وكانت إدارة «mbc» أعلنت عودة النجمة الإماراتية أحلام للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، بعد قرار استبعادها الذي صدر منذ أشهر قليلة وتم استبعاد نوال الكويتية التي كان من المقرر أن تشارك باعتبارها بديلة لأحلام بعد استبعادها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب