صور ملابس باللون الابيض بوحي من فاشينيستا محجبات

اللون الأبيض من أبرز الألوان التي يمكن أن ترتديها المرأة المحجبة، فيكسبها نعومة وأناقة، ويمكن تنسيقه مع إكسسوارات عصرية مختلفة، ولذلك فإن اللون المفضل للفاشينيستا المحجبات.

في النهار، يمكنك ارتداء عباءات أو فساتين واسعة باللون الأبيض، وتنسيقها مع حقائب وأحذية بألوان حيوية، مثل تنسيق الفاشينيستا آسيا لفستان أبيض مع حقيبة باللون الأصفر، ودلال الدوب التي نسقت حقيبة باللون الأزرق وحذاء باللون الأصفر مع أزياء باللون الأبيض.

كما يمكن الجمع بين الأبيض والأسود في إطلالتك، وهي صيحة لا تنتهي بمرور السنين، فاختاري فستانًا أبيض مع إكسسوارات باللون الأسود مثل دينا طوكيو ومريم محمد، أو سترة متوسطة الطول Midi باللون الأبيض مع سروال أسود وحذاء أسود مثل دلال الدوب.

اقرئي أيضًا : عارضات محجّبات، إصرار يوصل إلى العالميّة

ولإطلالة نهارية ناعمة، يمكن أن تختاري إكسسوارات بألوان Nude مع أزياء باللون الأبيض، مثل ارتداء حقائب وأحذية باللون البيج أو الوردي المبودر مع أزياء باللون الأبيض على طريقة لينا أسعد وفاطمة حسام.

في حالة كانت بشرتك خمرية أو فاتحة، فيمكنك اختيار حجاب بلون فاتح مع الأزياء باللون الأبيض، أما إذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء، فيفضل كسر اللون الأبيض في الأزياء بحجاب ملون ومناسب للون بشرتك، مثل الفاشينيستا المحجبة Saufeeya Goodson التي ترتدي أزياءً باللون الأبيض مع ألوان متنوعة للحجاب.

أما في إطلالة المساء، نسقي الإكسسوارات الذهبية أو الفضية مع الأزياء باللون الأبيض، سواء المجوهرات أو الأحزمة والحقائب، بحيث تضيفين لمسة برّاقة على إطلالتك الناعمة، مثل إطلالة الفاشينيستا الأردنية روزا على السجادة الحمراء.

اقرئي أيضًا : للمحجبات: طرق تنسيق البليزر مع الأزياء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات