فساتين النجمات في حفل الغرامي 2018 يهيمن عليها الابيض والاسود

أقيم ليلة أمس حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards في نسخته الـ 60 فأكتظت السجادة الحمراء بإطلالات خطفت بها أشهر النجمات الأنظار، اللافت هو هيمنة اللونين الأبيض والأسود على إختيارتهن هذا العام والتي تنوعت بين الفساتين، البدلات والجمبسوت.

نبدأ مع كريسي تيجن والتي بدت في كامل أناقتها بفستان فضي Midi مزين بكشاكش حول البطن من توقيع Yanina Couture، موديل ناسب حملها وزادها طولاً بفضل الشق الذي زين التنورة من الأمام.

وعلى اللون الأسود تنافست أغلب النجمات فتألقت ليدي غاغا بفستان من أرماني بريفيه Armani Prive مصمم من الدانتيل ومزود بتنورة موصوله بذيل طويل، فيما أختارت كيلي كلاركسون فستان محتشم محبوك بتطريز ذهبي وفضي من كريستيان سيريانو Christian Siriano.

بخلاف الفساتين ذهب إختيار جانيل موناي إلى بدلة سوداء مطرزة بالورود الملونة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أما مايلي سايروس وقع إختيارها على جمبسوت بتصميم غاية في البساطة والنعومة من Jean Paul Gaultier.

بالأبيض أطلت Cardi B بفستان من آشي ستديو Ashi Studio تميز بقصة الـ High Low الرائجة، ولكن الإطلالات الأجمل كانت من نصيب لانا ديل ري التي أعتمدت فستان مستوحى من ستايل القفطان من غوتشي Gucci و كارين فيرتشايلد التي تألقت بفستان مزدان بالريش النافر من مونييك لولييه Monique Lhuillier.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة