نجمات عالميّات يتألّقن بتصاميم عربيّة

أسماء عديدة من المصمّمين العرب خطت نحو العالميّة محقّقة مكانة بين مصمّمي الغرب، اختارت من تصاميمهم نجمات وعارضات عالميّات وتزيّن بأزياء حملت تواقعيهم على الـ Red Carpet ، كـ إيلي صعب Elie Saab، زهير مراد Zuhair Murad وريم عكرا Reem Acra، هذا إضافة إلى أسماء أخرى عديدة في تصميم الأزياء والأكسسورات.

المصمّمة لما جوني LAMA JOUNI
لما جوني مصمّمة لبنانيّة أطلقت علامتها في عام 2013، تولي اهتماماً كبيراً للتفاصيل في الملابس التي تصمّمها. ارتدت عارضة الأزياء Bella Hadid سترة أنيقة باللّون الأبيض من توقيع لما جوني.

قزي وأسطا AZZI & OSTA
هي ماركة تتّخذ من بيروت مقرّاً لها، تقوم بتصميم أزياء سهرات مبتكرة، وفي ليلة رأس السنة 2018، ظهرت عارضة الأزياء Kendall Jener بتصميم مميّز من مجموعة ربيع وصيف 2018.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة درة زروق في 2017 وفساتين بتوقيع مصممين عرب

فايزة بوقصة BOUGUESSA
تبتكر المصمّمة فايزة بوقصة تصاميم راقية ومحتشمة تليق بذوق المرأة العربيّة، كما أنّ تصاميمها تنول إعجاب العديد من النجمات العالميّات أيضاً، فقد شاهدنا كلّ من Jessica Albe، Beyonce وعارضة الأزياء المحجّبة حليمة عدن Halima Aden يرتدين من تصاميمها.

ماركة SemSem
تجمع ماركة SemSem في أزيائها الفخامة والعصريّة متّجهة بخطوات واثقة نحو العالمية، حيث اعتمدت النجمة Blake Lively فستاناً أزرق مزيّناً بالقلوب من مجموعة خريف 2017.

حقائب أختين OKHTEIN
ماركة مصريّة ناشئة في تصميم الحقائب، أسّستها الأختان موناز وآية عبد الرؤوف، سرعان ما انتشرت ولاقت إعجاب النجمات، حيث ظهرت Beyonce وهي تحمل حقيبة من توقيعهما وكذلك العارضتان Gigi Hadid وIzabel Goulart.

اقرئي أيضًا : تعرفي على المصممين المفضلين لأشهر نجمات العرب

حقائب لافشار L'AFSHAR
ليليان لافشار L'AFSHAR مصمّمة حقائب مقيمة في بيروت، لها أسلوبها الفريد في التصميم، حقائبها فاخرة تقتصر على الـ Clutch الخاصّة بالمناسبات والسهرات، وقد رأينا مؤخّراً أكثر من نجمة تعتمد حقائب لافشار، مثل Sonam Kapoor، Sara Sampaio، Diane Kruger وKate Upton.

حقائب ناتالي طراد NATHALIE TRAD
من ماركات الحقائب الموجودة في دبي والتي سرعان ما اشتهرت، تصاميمها تجمع بين الفخامة والعصريّة. من أبرز النجمات اللّاتي اعتمدن حقائب ناتالي طراد Olivia Palermo التي لا تتخلّى عن حقائب هذه الماركة،Sonam Kapoor و Sienna Miller.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات