صور أفخم منازل الفنانين العرب!

"ديكورات" فخمة وراقية لأشهر الفنانين في العالم العربي. تميّزت منازلهم وقصورهم بأجمل التصاميم التي تحاكي شخصياتهم وذوقهم الرفيع. فمن سلطان الطرب الى القيصر وفارس الأغنية وفنان العرب الى ملكة الإحساس تأخذك "الجميلة" في جولة قصيرة لتجولي معها في منازلهم وقصورهم:

يتميز منزل الفنان محمد عبده بتصميم رفيع وراقي، ويرتكز على الستايل الكلاسيكي العربي

.

يظهر منزل القيصر كاظم الساهر في بيروت ذوقه الراقي في اختيار التصاميم والمفروشات، إضافة الى الترتيب المميز لكل لوحة ولكل تفصيلة فيه.

المطرب عمرو دياب يسكن في أحد القصور، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وذكرت مصادر أن سعر المنزل يتجاوز الـ50 مليون جنيه، أما أسعار المنازل في هذه القرية فيتراوح سعرها ما بين الـ"40- 60" مليون جنيه مصري، بينما منزله القديم فيقع في محيط مديرية أمن الجيزة وذكر مقربون أنه قام بتحويله لمكتب يلتقي فيه مع زملائه من حين لآخر للحديث في تفاصيل الألبوم الجديد.

يشعر من يدخل منزل الفنان الاماراتي عبد الله بالخير بالفخامة والصدمة من هول ما يشاهد كما في القصور الخيالية.

منزل سلطان الطرب جورج وسوف في العاصمة بيروت غاية في الروعة والجمال مصمم ليكون أشبه بالمزارع الكبيرة.. ويشعر به الانسان بالراحة المطلقة.

أما ديكور منزل الفنان اللبناني عاصي الحلاني المتواجد في مسقط رأسه الحلانية في بيروت يختلف عن أي منزل آخر، فهو المنزل المفضل لدى عاصي ويضم هذا المنزل الجبلي في بيروت اسطبل لأجود الأحصنة العربية

.

منزل فخم بتصميم جميل اختاره سوبر ستار راغب علامة في العاصمة البريطانية لندن يكشف عن ذوقه وأناقته

.

منزل الفنانة هيفاء وهبي. يقع وسط المدينة، وتطلّ إحدى زواياه على البحر من جهة، فيما تشرف الزاوية الأخرى على الجبل.

الفنانة الإماراتية أحلام فتملك بيتا أشبه بالقصر، واختارت أن تبنيه من الصفر، إذ اشترت الأرض واستمرت عمليات البناء من العام 2000 إلى العام 2002، والبيت مؤلف من طابقين ويضم 10 أجنحة، بالإضافة إلى غرف الجلوس والصالونات وغرف الاستقبال والطعام. ويبلغ سعره نحو 50 مليون درهم إماراتي

.

منزل الفنانة اليسا أنيق وعصري، فهو يشبهها. وتظهر الصور تصميم عصري للمنزل مع ألوان دافئة

.

إستثمرت النجمة المصرية شريهان ثروتها في شراء قصر ملوكي تشاركه مع إبنتها، وهو نسخة عن البيوت الفرنسية التي بنيت في القرن التاسع عشر.

كمنزل الفنانة المصرية غادة عبد الرازق يدل على فخامته العالية وانتقائها الأثاث بعناية ودقة.

منزل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور يعكس ذوقها الرفيع في اختياره ووضع لمساتها الجميلة به

.

الفنانة السورية أصالة نصري تشارك جمهورها على الدوام صور منزل "صولا" الفخم بجزيرة السعديات في أبو ظبي . ويتميز بالفخامة والأناقة

.

اقرئي أيضاً:

الترف في قصر بيونسيه وزوجها جاي زي

بالصور: تعرّفي على أغلى منازل العالم

بالصور: منزل فيصل اليامي بالرياض

أضف تعليقا
المزيد من ديكور