داليا البحيري توضّح ملابسات اعتذارها عن مسلسل عادل إمام

بمجرد الإعلان عن ترشيح داليا البحيري لمشاركة الفنان عادل إمام في مسلسله الجديد «عوالم خفية»، تبعه خبر اعتذارها وتوالت الشائعات والأخبار الخاصة بالسر وراء اعتذار داليا البحيري عن العمل، بعضهم أكد أن السبب يرجع إلى ضعف أجرها، وآخرون أرجعوا السبب إلى صغر حجم الدور؛ مقارنة بتاريخها الفني.

حتى قررت داليا الخروج عن صمتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بقولها: «كل الهري اللي بيتكتب في موضوع أسباب اعتذاري عن مسلسل أستاذي الكبير عادل إمام، ليس له أساس من الصحة.. إلا القليل»، وأكملت داليا: «الأسباب مش مهمة خالص دلوقتي، وأتمنى لهذا العمل كل التوفيق والنجاح ولكل الزملا التوفيق يارب، لأنه عمل مميز وورق ممتع جدًا، ومخرج شاطر وفريق عمل بروفيشنال.. مبروك للكل وبالتوفيق النجاح يارب ».

اقرئي أيضًا : بيومي فؤاد يكشف تعرض رامز جلال للضرب أثناء تصوير فيلم "رغدة متوحشة"

وأوضحت داليا: «طول عمري من ساعة ما اشتغلت في مجال التمثيل، مبحبش أتكلم عن أي عمل اترشحت فيه ولا أسباب رفضي أو اعتذاري أو عدم قيامي بدور، أتكلم وأصرح فقط عما تعاقدت عليه، لأن ده من آداب المهنة؛ لعدم إحراج الزميلة اللي هيكون من نصيبها الدور، ولاقتناعي التام بالقسمة والنصيب، الحمد لله لحد النهارده عمري مازعلت أو اتضايقت من شغل معملتوش؛ لأني عارفة أنه كله مقدر ومكتوب ونصيب»، وتساءل الكثيرون عما تقصده داليا من كلامها.

يذكر أن منتج العمل تعاقد مع الفنانة بشرى لتحل بديلاً لداليا في المسلسل المقرر عرضه رمضان المقبل.

اقرئي أيضًا : بوسي تظهر بدون ماكياج تماماً.. لقد بدت كفتاة عشرينية!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب