6 عناوين جديدة في الجمال لعام 2018

إليكِ 6 عناوين جديدة في الماكياج والشعر لا بدّ لكلّ فاشنيستا أن تلمّ بها في عام 2018 لتكون على دراية تامّة بكلّ ما يحدث في عالم الجمال والموضة.

•الغليتر حول العينين
هذا العام لا يقتصر الغليتر على المناسبات اللّيليّة، بل يمكن التزيّن به في أوقات النهار، كلمسة برّاقة ومشرقة على كامل ماكياج النهار الخفيف، وفق ما شاهدناه في عروض Ralph & Russo
لربيع صيف 2018.

اقرئي أيضًا : عيناكِ ساحرتان بسحر الأخصر!

•العناية بالشعر كما البشرة تماماً
لا بدّ أن يحظى الشعر بمزيد من العناية تماماً كالبشرة، فهو بحاجة إلى الترطيب العميق والأقنعة المرمّمة للتلف الذي يتعرّض له خلال فترات النهار من أدوات تصفيف وعوامل مناخيّة كتأثير أشعّة الشمس. جرّبي الأقنعة الغنيّة بالكولاجين التي تضخّ الشعر بمزيد من البروتين والوقاية.

أكسسوارات الشعر البارزة
أكسسوار الكريستال البرّاق والكبير على الشعر أو الورود الملوّنة والبارزة تماماً كأحمر الشفاه على شفتيكِ، ستجعل من تسريحات شعركِ العاديّة ملفتة وجذّابة، كعارضات Gucci و Dolce & Gabbana.

•شفاه بألوان الفواكه
خاصّة منها ألوان الكرز، التوت، الرمّان والبرتقال التي شاهدناها في عروض Temperley London و Dolce & Gabbana.

تسريحات التسعينيّات تعود بقوّة هذا الموسم
هل شاهدتِ عروض Julien Macdonald و Versace لربيع صيف 2018، مفتاحها الشعر اللمّاع والمملّس بإتقان بواسطة مكواة التمليس لينسدل على جانبيّ الوجه تماماً كتسريحة Naomi Campbell المفضّلة لديها.

اقرئي أيضًا : مكياج هذا العام بألوان مشرقة ومتناغمة

•البشرة المحايدة
هذا العام ستشاهدين الكثير من ألوان البشرة الطبيعيّة المحايدة والمتناغمة مع ألوان ظلال العيون، وأحمر الشفاه الطبيعيّ. اختاري منها ما يناسبكِ.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج