موديلات تنانير تناسب المحجّبات

تخلّي عن التصاميم التقليديّة، واعتمدي تنانير مبتكرة في تصميمها أو ألوانها، أبدعت أنامل كبار المصمّمين العالميّين لتكون إطلالتكِ بها متفرّدة.

تنّورة الطبقات والتي تعرف بمصطلح Tiered هي من التصاميم البارزة لهذا العام، من الخصر وحتى أطرافها، كتنّورة Gucci باللّون الأصفر، وكذلك تنّورة Rachel Comey البيضاء التي جمعت بين Tieredوالـ Fringed أي الشراشيب.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: جاكيتات جينز موضة الموسم وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

هذا وما زالت تنّورة الـ Fluffy بالأقمشة الحريريّة رائجة في 2018، والتي يمكن تنسيق كنزات وقمصان بسيطة معها، مثل التنّورة الصفراء المزيّنة بطبعات من Versace، وأخرى سوداء مزيّنة بورود ملوّنة من Andrew Gn، وتنّورة Carolina Herrera باللّون الأسود.

تنّورة البليسيه Plissée ذات الثنيات والطيّات المتتالية بخامات متنوّعة، عادت وبقوّة هذا العام، تناسب إطلالة المرأة المحجّبة، مثل تنانير Michael Kors، Andrew Gn و Chanel.

أمّا لجهة الألوان البارزة في التنانير هذا العام، تطغى الدرجات النابضة بالحيويّة من البرتقاليّ، الأخضر، الأصفر والورديّ، أو بألوان هادئة مع نقوش ملوّنة مستوحاة من الطبيعة.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات بألوان الباستيل وأسرار تنسيقها على غرار مدونات الموضة

إذا كانت التنّورة قصيرة قليلاً، اعتمدي معها Boot متوسّط الطول لتواكبي الموضة ولتحافظي في الوقت نفسه على ما تطلّبه إطلالة المرأة المحجّبة من حشمة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات