مكياج عيون احمر جليتر لسهرة عيد الحب

 ان كنت ترغبين  بالتألق بمكياج ساحر في يوم الحب عليك ان تكوني اكثر جرأة واعتماد الوان مكياج قوية لم يسبق لك ان اعتمدتها من قبل. لتحصلي على اطلالة جذابة في يوم الحب لا بد لك من اعتماد اللون الاحمر في المكياج سواء في احمر الشفايف او مكياج العيون. في هذا الفيديو سيعلمك خبير التجميل هيلدرماروتشي في صفحته على انستقرام طريقة استخدام ظلال العيون باللون الاحمر ليناسب اطلالتك في سهرة عيد الحب. اتبعي الخطوات وشاهدي الفيديو لتحصلي على اطلالة مماثلة:

بداية قام خبير التجميل بتطبيق كونتورينغ الوجه بحسب شكل وجه العارضة :

اولاً قام بتطبيق كريم الاساس لتغطية كافة شوائب البشرة، ببعد ذلك طبق الكونسيلر الفاتح تحت العينين، والفاونديشن الغامق على الطول الجبين وتحت الخدين من الاذن وصولا لمنتصف الوجه  وعلى جانبي الفكين للتقليل من طول الذقن وحدتها.

مكياج العيون احمر جليتر:

في المناسبات المهمة وفي السهرات تفضل الكثيرات تطبيق المكياج الغليتر لتضيء به اطلالتها فكيف اذا كانت السهرة مميزة وخاصة جداً كسهرة يوم الحب.

قام خبير التجميل باستخدام مزيج الوان رائعة وجريئة حيث قام بعمل مكياج عيون سموكي بني بتطبيق ظلال بلون بني شوكولاته في الزاوية الخارجية للعين.

وفي ثنية العين وضع ظلال عيون باج كريمي ثم وضع فوقه ظلال غليتر احمر.

ورسم داخل العين بقلم كحل بنفسجي وبواسطة ريشة صغيرة رسم ظلال عيون باللون البني الشوكولاتة تحت الرمش السفلي للعين وفوقه مرر الغليتر الاحمر.

لتوسيع العين عمد الى تركيب الرموش الاصطناعية وقام بتكثيفها بالماسكارا.

يفضل مع هذا مكياج العيون الاحمر القوي اعتماد احمر شفاه باج نيود.

شاهدي طريقة تطبيق المكياج:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام