أربعة نجوم تعرضوا لمشكلات كبيرة، بسبب انتحال شخصياتهم عبر «فيسبوك»

تعرض عدد من النجوم لمشكلات كبيرة، بعدما قام مجهولون بانتحال شخصياتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتسبب في عمل بعض الأزمات والمشكلات مع الجمهور.

وكان من بين هؤلاء النجوم، الفنانة سيمون، التي اكتشفت قيام شاب بانتحال شخصيتها عبر «فيس بوك»، والتحدث إلى المعجبين، وطلب منهم مبالغ مالية كبيرة.

اقرئي أيضًا : المتسابق الصعيدي خالد الفايد، يوجه رسالة لمنتقديه، بعد خروجه من The Voice Kids

كما تعرضت الفنانة ريهام حجاج لأزمة أكبر من ذلك؛ حيث استطاع أحد الأشخاص تزوير جواز السفر الخاص بها، واستطاع من خلاله أيضًا توثيق صفحة باسمها عبر «فيس بوك»؛ لتكون أكثر مصداقية، ويحاول هذا الشخص تحقيق المكاسب المادية من خلال استغلال اسم ريهام حجاج في العديد من المشاريع المشبوهة.

أما الفنان محمد رمضان؛ فقد تعرض مؤخرًا لنفس الأزمة؛ حيث اكتشف أن هناك شخصًا قد حصل على العديد من صوره الشخصية والخاصة بأسرته، وأنشأ حسابًا عبر «فيس بوك» باسمه، والغريب في الأمر، أن هذا الحساب حصل على ثقة كبيرة من جمهور محمد رمضان؛ حتى أنه وصل عدد متابعيه، إلى ثلاثة ملايين شخص، وبدأ هذا المنتحل باستغلال اسم محمد رمضان لتحقيق المكاسب والتقرب من المعجبات.

اقرئي أيضًا : شكوى من أيمن بهجت توقف عرض الجزء الثاني من مسرحية «العيال كبرت»

أما الفنان عادل إمام؛ فكان من أول النجوم الذين تضرروا من هذه الأزمة؛ حيث استطاع أحد المزورين توثيق صفحة باسمه تحتوي على خمسة ملايين متابع، وتسبب في أزمات كبيرة للزعيم بسبب التصريحات السياسية والآراء التي يطلقها عبر هذه الصفحة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب