طارق العلّي نجم المعارك الفنية.. هل وصل خلافه مع هيا الشعيبي إلى حد ضربها؟!

«حياة الفهد.. ناصر القصبي.. هيا الشعيبي.. مي العيدان.. وانتصار الشراح»

كلها أسماء تردد وجود خلافات بينها وبين الفنان الكويتي الشهير طارق العلّي مؤخرًا، بعضها أثبت صحته بالفعل، فيما بقي بعضها الآخر في إطار الشائعات؛ الأمر الذي جعل اسم النجم الكويتي طارق العلي «الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الثاني والخمسين» نجم المعارك الفنية الأول بلا منازع بعد ارتباط اسمه بأكثر من مشكلة مع زملائه في الوسط الفني في الفترة الأخيرة.

اقرئي أيضًا : محمود حميدة بمظهر صادم على أفيش فيلم «حرب كرموز»

خلاف النجم الشهير مع هيا الشعيبي هو الأشهر والأكثر انتشارًا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، فقد نشأ في كواليس مسرحية «تحت الصفر» في أثناء عرضها في دبي حيث تقدمت شركة «فروغي»، التي يمتلكها الفنان طارق العلّي، بدعوى قضائية ضدّ هيا الشعيبي، وتحميلها مسؤولية التسبب في خسائر مادية كبيرة بعد تغيبها عن العروض الخاصة بالمسرحية، فيما ردت هي بأن الفنان الشهير لم يقدر حالتها الصحية ومعاناتها من أزمة مرضية كانت تمر بها في ذلك الوقت، ووصل الأمر إلى حد اتهامه بضربها، ثم تطور وصولاً إلى ساحات القضاء.

حياة الفهد أيضًا كان لها خلاف مع الفنان طارق العلي حيث اتهمها بمحاولة ايذائه بصفته نقيبًا للفنانين والإعلاميين وتطاولها على النقابة، وتطور الخلاف بينهما قبل أن ينتهى باعتذار الفنان للنجمة الكبيرة، وتم الصلح بينهما بعدها.

كما دخل النجم الكوميدي في خلاف مع الإعلامية مي العيدان بعد تطاولها عليه ووصفها له بكونه نجمًا من الدرجة الثانية؛ ما دفعه للرد عليها بطريقة أثارت غضبها، ووصل الأمر أيضًا إلى ساحات المحاكم، واستمرت المعارك بينهما على الشاشة عدة أشهر.

انتصار الشرّاح أيضًا كان لها نصيب من الخلافات مع طارق العلي بحسب ما تردد منذ عدة سنوات، لكن النجم الكوميدي الشهير نفى الأمر، مؤكدًا أن هناك من يحب الاصطياد في المياة العكرة، مختلقًا أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

اقرئي أيضًا : منى زكي تكشف عن إصابتها بالاكتئاب والسبب مفاجأة!

الكلام نفسه ردده الفنان محمد باش بعد انتشار شائعات تفيد بخلافه مع طارق العلي في كواليس مسرحية «تحت الصفر»؛ ما دفع باش لنفيها بزيارته لمسرح الرعب، مؤكدًا في تصريحات صحفية وقتها أن: «أبومحمد أخٌ غالٍ وصديق عزيز جدًّا على قلبي وفنان له مكانته، ولا أنكر مساندته لي»، مشيرًا إلى أن عدم وجوده معه في العرض يرجع فقط إلى عدم توافر الدور الجيّد والمناسب ليجسده.

بعيدًا عن خلافه مع زملائه الفنانين فقد واجه العلي أزمة أخرى بعد إحالته من قبل وزارة الإعلام الكويتية بسبب مخالفته لقوانين الوزارة وعدم تجديد رخصة شركة الإنتاج الخاصة به؛ لتنضم هذه الأزمة لقائمة المعارك التي خاضها طارق العلّي في الوسط الفني في الفترة الأخيرة، والتي يبدو أنها لم تؤثر في مشواره الفني الذي امتد سنوات طويلة قدم خلالها نحو 120 عملاً فنيًّا أمتع به الجمهور في المسرح والتلفزيون تعاون خلالها مع عدد كبير من نجوم الخليج والوطن العربي بشكل عام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب