أربع فنانات لم يشفع لهن جمالهن وفشلن في عالم الفن

كثيراتٍ من النجمات اعتمدن على جمالهن في دخول مجال الفن، سواء التمثيل أو حتى الغناء، لكن دائمًا ما يكون شرط الاستمرار في هذا الجمال هي الموهبة والتطور وتنمية القدرات.

وهناك بعض الفنانات اللاتي ظنن أن جمالهن وحده يكفي كي يصبحن نجمات في الصفوف الأولى، لكن كانت النتيجة هي تراجع أسهمن وابتعادهن عن الساحة الفنية بشكل جزئي، فلم يعتزلن ولم ينجحن.

اقرئي أيضًا : ناهد السباعي تتعرض لهجوم شديد بعد رقصها بهذه الملابس الجريئة

البداية من المطربة اللبنانية ماريا، التي أصرت على التواجد داخل الوسط الفني، على الرغم من عدم امتلاكها للمؤهلات الصوتية المناسبة، معتمدة في استمرار تواجدها على مواصفاتها الجسدية؛ فقد حققت شهرة واسعة منذ دخولها للوسط بالظهور بملابس جريئة في كليباتها الغنائية، حتى أن معظمها غالبًا ما يُمنع من العرض في الدول العربية.

المطربة اللبنانية قمر، كذلك، أصرت على التواجد بالوسط الفني، على الرغم من عدم امتلاكها لموهبة فنية حقيقة، وعدم تحقيقها شهرة واسعة في عالم الغناء، معتمدة في استمرارها على ملابسها الجريئة واستخدامها لبعض الإيحاءات في كليباتها، وهو ما يجعلها تحدث ضجة مع كل عمل جديد تقدمه.

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، كذلك أصرت على التواجد بالوسط الفني، على الرغم من فشل معظم أعمالها، وعدم قدرتها على لفت أنظار المخرجين والمنتجين لها، واكتفت في أدوارها القليلة على تقديم المشاهد الجريئة.

اقرئي أيضًا : مها أحمد تفقد أكثر من نصف وزنها.. هل أجرت عمليات لشفط الدهون؟

المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، كذلك، كثيرًا ما تواجه الفشل مع كل عمل تقدمه أو تشارك به، إلا أنها تصر على التواجد داخل الوسط الفني، معتمدة في ذلك على مؤهلاتها الجسدية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب