صور ملابس للسفر من وحي الفاشينيستا المحجّبات

هل تريدين أن تبدو إطلالاتكِ مثل المشاهير أثناء السفر؟ لن يصعب عليكِ الأمر من الآن فصاعدا، فهناك العديد من الإطلالات العصريّة والمحتشمة التي يمكنكِ اعتمادها خلال رحلاتكِ، خاصّةً أنّ أزياء السفر يجب أن تجمع بين الراحة والبساطة.

اللّون الأسود
من أسهل الخيارات للسفر Pullover أو كنزة واسعة باللّون الأسود مع سروال أسود مريح على طريقة الفاشينيستا المحجّبة Rimel Askina وكذلك الفاشينيستا دينا طوكيو Dina Tokio.

اقرئي أيضًا : صور ملابس: 5 صيحات تناسب المحجبات في 2018

إطلالة السفر في الشتاء
إذا كنتِ من محبّات السفر شتاءً، ننصحكِ باتّباع أسلوب المشاهير والنجمات، وارتداء المعاطف الشتويّة الطويلة مع كنزة أو Pullover واسع وسروال ضيّق مطّاطي، حيث أنّ المعاطف ستمنحكِ الدفء، الأناقة، والراحة في الوقت نفسه. اختاري معاطف بألوان حياديّة.

الحقيبة والحذاء الأنسب
يفضّل انتعال حذاء رياضيّ مريح أثناء السفر وتجنّب الأحذية الضيّقة أو ذات الكعوب العالية تجنّباً للألم الذي تسبّبه بعد فترة طويلة من انتعالها. أمّا حقيبة اليد، ننصحكِ بحقيبة الـCross أو حقيبة الظهر لتحرّركِ من القيود، خاصّةً إذا كنتِ تحملين أغراضاً شخصيّة عديدة في حقيبتكِ.

اقرئي أيضًا : موديلات تنانير ضيقة للمحجبات موضة الموسم وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

الحجاب والأكسسوارات
ينصح بارتداء حجاب مريح من القطن مع لفّة لا تحتاج لتعديل مع مرور الوقت، تجنّب وضع الكثير من الأكسسوارات والاكتفاء بتلك التي بطبقة واحدة وبسيطة، ولا تنسي النظّارة الشمسيّة لتكتمل أناقتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات