رحلة رومانسية إلى فيينا على متن عربة الفياكر

تُعـدّ فيينا من أكثر مدن العالم رومانسية، فهي واحدة من أجمل وأرقى مدن أوروبا بما تتميّز به من سحر وتاريخ وحيوية خاصّة. ولقد تغنّى فيها الكثير من الشعراء والمغنّون العرب في الماضي والحاضر، ولعلّ أشهرهم الفنّانة أسمهان، التي تغنّت بمدينة فيينا عبر أغنيتها المشهورة "ليالي الأنس في فيينا".

 

فيينا: المدينة الأكثر رومانسية في أوروبا

إنه لمن الصعب حقاً تخيّل صورة للمدينة دون عربات الفياكر Fiaker، حيث بإمكانك إيجاد موقف عربة فياكر في مناطق مختلفة من المدينة: "شتيفانس بلاتس" و"هيلدن بلاتس" و"ألبرتينا بلاتس" و"بيترز بلاتس" و"بورغتياتر".

وإذا ما راق لك الذهاب برحلة رومانسية، عليك القيامَ بما يسمّى "الجولة الخزفية"، وهي عبارة عن رحلة هادئة وبطيئة. هذا النوع من الرحلات كان مخصّصاً في قديم الزمان لنقل الخزف الثمين بشكلٍ آمن، من مكانٍ إلى آخر. أمّا اليوم، فيُعتبر هذا النوع من الرحلات طريقة مثالية لأسر قلوبِ الأشخاص الذين نحبّهم.   

 

نهر الدانوب: السحر يكتنفه من كلّ جانب

يُعدُّ نهر الدانوب الوجهة المثلى لأغراض السباحة ومختلف الرياضات المائية. وينقسم هذا النهر الرائع إلى ثلاثة أقسام: الدانوب الرئيسي والدانوب القديم والدانوب الجديد.

  1. فالدانوب الرئيسي، هو حيث تُبحر سفن الرحلات النهرية.
  2. أما الدانوب القديم، فهو محاط بالحدائق والمنتزهات والمطاعم ذات الترّاسات المُطلّة على المياه والمنتزهات ذات ممرّات المشاة والدرّاجات الهوائية.
  3. في حين ينفصل الدانوب الجديد عن الدانوب الرئيسي بـواسطة جزيرةٍ من صنع الإنسان، يبلغ طولها 21 كيلومتراً، وتُعدُّ بحقّ جنّةً استجماميةً حقيقية، إذ تزخر بالكثير من الشواطئ، فضلاً عن ما قدره 180 هكتاراً من المساحات الخضراء الساحرة، والعديد من المطاعم والمقاهي. تستضيف هذه الجزيرة في كلّ عامٍ أكبر حفلةٍ في الهواء الطلق في أوروبا، والتي تتمثل في مهرجان جزيرة الدانوب المجانيّ. يحضر هذا المهرجان ثلاثة ملايين زائرٍ على مدى 3 أيام.

 

اكسب رحلة إلى فيينا لقضاء شهر العسل!*

قُمْ بتقديم باقة الزهور الافتراضية الخاصّة بك في فيينا، لتكسب رحلة رائعة لشخصين إلى فيينا!

إضغط على الرابط التالي للتتمكّن من المشاركة في المسابقة:

     www.love.vienna.info

 

تتضمّن الجائزة الخاصّة بك:

  • إقامة لمدّة ثلاث ليالٍ في فندق فئة خمس نجوم شاملة.
  • وجبة الإفطار.
  • عشاء سواروفسكي كريستال في العجلة الدوارة العملاقة في فيينا.
  • بطاقتين خاصّتين بمدينة فيينا.
  • تذكرتي تجوال حرّ في المدينة عبر الحافلات.
  • تذكرتي دخول إلى قصر شونبرون.
  • تذكرتي دخول إلى حديقة حيوانات فيينا.
  • تذكرتي عودة إلى فيينا (على درجة رجال الأعمال).

 

  • ينبغي استخدام الجائزة في موعد أقصاه قبل 31 ديسمبر 2015.

 

#LoveVienna                          

      http://www.wien.info/ar/sightseeing/green-vienna/vienna-water

أضف تعليقا