أجمل موديلات فساتين زفاف الدانتيل 2018

ليست الأكمام فقط أو القطعة الفوقية من الفستان، وإنما الفستان كاملاً مغطى بالدانتيل، إنها صيحة مميزة لهذا العام، تتناسب مع العروس الناعمة التي تفضل التصاميم البسيطة، حيث يمنحك الدانتيل إطلالة جذابة وراقية.

ظهرت الفساتين الدانتيل بقصّات مختلفة، مثل الفساتين العمودية Column التي تتناسب مع عرائس النهار لإطلالة بوهيمية جذّابة، مثل فساتين زفاف Francesca Miranda، وتيمبرلي لندن Temperley.

كما برزت الفساتين المنفوشة والمغطاة بالتول المدمج مع الدانتيل مثل فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، ماركيزا Marchesa، وأوليغ كاسيني Oleg Cassini.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف قصيرة لعروس تريد التميّز

وللعروس التي تفضل الفستان الذي يبرز انحناءات القوام ويمنحها أنوثة، فيمكنها اختيار فساتين دانتيل بقصّة حورية البحر، مثل فساتين زفاف برونوفياس Atelier Pronovias، روزا كلارا Rosa Clará، وSachin and Babi.

كما أن الفساتين الدانتيل بالأكمام الطويلة ستتناسب مع العروس المحجبة، أو التي تبحث عن فساتين زفاف محتشمة، مثل فساتين زفاف كلير بيتيبون Claire Pettibone، وCostarellos.

وبعض تصاميم الفساتين الدانتيل جاءت كاشفة للأكتاف مع أكمام طويلة Off Shoulder، وهي من أبرز الصيحات التي تفضلها العروس العصرية، مثل فساتين زفاف بيرتا Berta، وأوليغ كاسيني Oleg Cassini.

اقرئي أيضًا : فستان الزفاف الأكثر رواجاً للعام 2018

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف