موضة جينز تهيمن على مجموعات ربيع 2018 ارتديه بحسب جسمك

قبل 140 عاماً أو أكثر لم يكن يدرك جاكوب دايفيس وشريكه ليفي شتراوس الشهرة التي سيحظى بها الدنيم (الجينز) وقت أن أخترعوه للمرة الأولى من قماش قوي نسب اسمه في بادئ الأمر إلى مدينة Nîmes الفرنسية، فها هو النسيج الذي خصص لحياكة الزي الخاص بالعمال في المصانع في القرن التاسع عشر يتحول إلى قطعة أساسية لا نستغني عنها، الأمر الذي دفع أعرق الدور العالمية إلى التفنن في إبتكار أزياء وتصاميم متنوعة منه لا تقتصر فقط على السراويل بل أمتدت إلى الفساتين والتنانير، والدليل نستطيع أن نلمسه بكل سهولة في عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018.

طالعي أجمل الموديلات وأختاري ما يناسب شكل جسمك.

- لفتتنا البدلات في عرض كريستيان ديور Christian Dior التي تمزج بين أكثر من درجة لونية من الجينز في الطلة الواحدة والمحبوكة بطريقة أشبه بالـ Patchwork، الجاكيت الطويل المصمم بياقات رفيعة يعتبر خياراً مثالياً للممتلئات اللواتي يرغبن بقطعة تخفي عرض الأكتاف والأرداف.

اقرئي أيضًا : الجاكيت الجينز موضة الموسم لتجددي إطلالاتك في صيف 2017

- على العكس اتجهت ماركات كثيرة إلى مواكبة صيحة القياسات الكبيرة Oversized trend، فأعجبتنا جاكيتات بتوقيع MSGM، وألكسندر ماكوين Alexander McQueen وهى قطع تناسب الطويلات والنحيفات، فتجنبيها في حال كنتِ قصيرة القامة أو ممتلئة.

- القمصان تميز بعضها بأكمامها الطويلة التي تغطي كف اليد كما في تصميم راشيل كومي Rachel Comey، والبعض الأخر زين بأزرار ذهبية مثل القطعة التي رصدناها في مجموعة دار فيرساتشي Versace، وكلا التصميمين سيخدم إطلالتك أيا كان شكل جسمك شرط تنسيقها بالشكل الصحيح، ويمكنك أن تستوحي من إطلالة عارضة الدار الإيطالية للوك أنثوي أنيق.

- الفساتين متوسطة الطول مثل تصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera وفندي Fendi ألجئي إليها في حال كنتِ طويلة القامة كما سيزيد تصميم فندي من عرض كتفيكِ بفضل أكمامه البارزة.

اقرئي أيضًا : كيفيّة تنسيق الملابس مع الجينز بخصر عالٍ

- بالنظر إلى ستايلات العارضات سندرك أن صيحة تنسيق الدنيم مع الدنيم Denim on denim عادت وبقوة إلى مشهد الموضة، نسقيها مع أكسسوارات باللون الجملي أو بالأحمر القاني لإطلالة عصرية جريئة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة