ابنة مي سليم تظهر في أولى حلقات برنامجها «كان نفسي».. هل تشبهها؟!

عرضت مي سليم الحلقة الأولى من برنامجها «كان نفسي» على يوتيوب، واختارت وجود ابنتها «لي لي» في أولى الحلقات لتسجل الظهور الأول معها فى البرنامج بحسب بيان صحفي تسلمت الجميلة نسخة منه.

وافتتحت مي الحلقة بتلقيها العديد من الإيميلات من جمهورها، وقرارها الاتصال بخمسة منهم لتهنئتهم بمناسبة دخول العام الجديد وقد ظهرت معها ابنتها «لي لي» خلال الحلقة وهي تساعدها على إتمام مهمتها في تهنئة جمهورها.

شاهدي الفيديو : 

 

وقالت مي خلال البيان الصحفي إنها تلقت العديد من ردود الأفعال الجيدة من جمهورها في مصر، وأيضاً في الخيلج، لافتة أنها اتصلت بعدد من جمهورها هناك بعد حرصهم على إرسال إيميلات لها، مشيرة إلى أن سعادتها تكمن بتقديمها شيئاً يصل للجمهور بشكل جيد وتظهر فيه على طبيعتها، لاسيما وأن البرنامج ليس له علاقة بالتمثيل أو الغناء.

«كان نفسي» ينتمي إلى نوعية برامج تليفزيون الواقع، حيث تسجل مي سليم تجارب تحقق فيها أمنيات لها ولمعجبيها، وتقوم بتوثيق التجارب، واتفقت الفنانة الشابة مع فريق التصوير أن يسجل كل ردود أفعالها دون أي تعديلات مهما كانت محرجة.

اقرئي أيضًا : فنانة شابة تثير الجدل بظهورها بملابس النوم في جلسة تصوير!

على الجانب الآخر تنتظر مي حالياً طرح فيلمها الجديد «أهل الكهف» خلال شهر يناير الجاري، وتشارك في بطولته إلى جانب محمود عبد المغني، وماجد المصري، وروجينا، ومحمد عادل وابراهيم نصر وإخراج أمير شوقى.

كما بدأت تصوير أول مشاهدها في مسلسل «عوالم خفية» مع عادل إمام وإخراج رامي إمام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب