علاج التنحيف المزيل للسموم في فندق "بلازو ڤيرساتشي" دبي

حان ذلك الوقت من العالم، الذي نشعر فيه بالحماس والتحفيز، فنتخلّى عن عاداتنا السيئة لصالح اعتماد عادات أفضل. في هذا الوقت، نستقبل العام الجديد مع قائمة من الخيارات والقرارات، يتصدّرها الاهتمام أكثر بالصحة.
لا تستسلموا هذا العام وثابروا على تحقيق قراراتكم الجديدة، بمساعدة النادي الصحي في الفندق، لتنعَموا بسنة أجمل خالية من السموم. فقد طرح السبا الحائز جوائز علاجاً مميّزاً لإزالة السموم والتنحيف، وذلك لإرشادكم على تبنّي أسلوب حياة أفضل وتحسين صحّتكم.
يمنحكم البرنامج نتائج استثنائية تدوم طويلاً، بفضل المكوّنات الفعّالة الطبيعية والمركّزة جداً، التي تُساهم إلى حدّ كبير في إزالة السموم من الجسم والحصول على نتائج ملفتة.
يمتدّ العلاج على خمسة أيّام ويبدأ مع غلاف للجسم لإزالة السموم بواسطة الملح السويسري إلى جانب المسّاج الليمفاوي للتنحيف في اليوم الأول، ويتبعهما في الأيّام التالية مسّاج ليمفاوي Lympho Palpate Rolling لتستعيد البشرة شبابها.
يُخصّص السبا الخلّاب أجنحة حرارية للنساء والرجال على حدة، تحتوي كل منها على حوض سباحة وساونا وغرفة بخار وقاعة للاستجمام ومرافق فسيحة لتغيير الملابس وحمّام مغربي فاخر، إلى جانب جناح سبا مميّز يشمل جاكوزي خاص به ودشّ استحمام غزير المياه وغرفاً لتغيير الملابس، وكلّها مصمّمة بديكور يأسر الألباب مستوحى من عالم البحار.
تفاصيل العلاج:
يضمن هذا البرنامج للتنحيف الذي يمتدّ على خمسة أيّام نتائج مذهلة تدوم طويلاً. فنحن نستعين بمكوّنات فعّالة طبيعية ومركّزة جداً، تُساهم إلى حدّ كبير في إزالة السموم من الجسم للتنعّم بنتائج لا تُضاهى.

علاج التنحيف لمدّة 5 أيّام
5300 درهم إماراتي، تشمل 3 حصص تمارين مع مدرّب خاص
3800 درهم إماراتي، من دون حصص التمارين
اليوم الأول: غلاف للجسم لإزالة السموم بواسطة الملح السويسري ومسّاج Lympho Palpate Roll
اليوم الثاني: مسّاج Lympho Palpate Roll وغلاف Cryofit لتصريف الدهون
اليوم الثالث: مسّاج Lympho Palpate Roll
اليوم الرابع: مسّاج Lympho Palpate Roll وغلاف Cryofit لتصريف الدهون
اليوم الخامس: مسّاج Lympho Palpate Roll

يتمّ قياس الجسم في اليوم الأول واليوم الخامس. يتمّ تحديد مواعيد حصص التمارين الرياضية مع مدرّب شخصي وفقاً لخطة الضيوف اليومية.


ساعات العمل في السبا:
يومياً من الساعة 10:00 صباحاً لغاية الساعة 10:00 مساءً

أضف تعليقا