اليسا تعتمد 5 حيل لتنحيف الخصر بالملابس

عكس إطلالات سابقة لم يحالفها التوفيق، باتت إليسا تعرف ما يناسب قوامها من أزياء، فأصبحنا نراها بلوكات أنيقة وقوام خالي من العيوب، والسبب حيل بسيطة تتبعها لتخفي بها الخصر الممتلئ.

1- بالنظر إلى أحدث صورها على إنستقرام سنلاحظ ميلها للألوان الداكنة متمثلة في الأسود، البني والأزرق الداكن والهدف هو تنحيف ليس فقط منطقة الخصر ولكن قوامها بالكامل لاسيما بحرصها على إختيار موديلات قصيرة تزيدها طولاً.

2- يبدو أن النجمة اللبنانية تتمسك بستايل القمصان والتيشيرتات الفصفاضة مما يخفي منطقة البطن البارز، وتزينها في الشتاء بجاكيتات واسعة أحياناً طويلة وفي إطلالات أخرى تألقت بالجاكيت الـ Bomber القصير.

اقرئي أيضًا : 6 حيل تتبعها أمل بوشوشة في إطلالاتها لتنحيف الخصر

 


3- مؤخراً لجأت إليسا إلى المعاطف الواسعة أو تلك المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجيا بدءاً من الخصر لتبدو بستايل أقرب لقصة الفستان كما أعتمدت في إطلالة حديثة لها سترة محددة للخصر أشبه بالكورسيه من Sara Battaglia.

4- الأحزمة تختار منها متوسط الحجم وتزين بها فستان مصمم بنقوشات لتخفي ترهلات البطن آخرها الموديل الذي تألقت به من توقيع إيلي صعب Elie Saab.

5- وأخيراً لابد أن نشير إلى أن الحيلة الأبرز التي تطبقها النجمة اللبنانية هى الإستعانة بفساتين مصممة بكشاكش حول الخصر مثل التصميم المخملي الذي تألقت به من توقيع سان لوران Saint Laurent والمميز أيضاً بطوله القصير مما زادها طولاً ورشاقة.

اقرئي أيضًا : 4 حيل تتبعها ريا أبي راشد لإخفاء الخصر الممتلئ

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات