حقائب كتف ماركات للقصيرات موضة ربيع 2018

ضمت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 باقة متنوعة من أجمل حقائب الكتف Shoulder bags أنتقينا لكِ منها تصاميم تلاءم قصيرات القامة، طالعيها وتعرفي إلى طرق تنسيقها بأناقة.

- بخلاف التصاميم التي تناسب طلعات النهار، لفتتنا الحقائب التي تفردت بتفاصيلها البراقة والفاخرة لتتحول لخيار مثالي لإطلالات المساء، أبرزها تجدينه لدى فالنتينو Valentino، فيليب بيلين Philipp Plein، ولويس فيتون Louis Vuitton.

اقرئي أيضًا : Chouchou أحدث صيحات الحقائب... سارعي لاقتنائها!

- الحقيبة الحمراء من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen زيني بها إطلالة مونوكروم، كما يمكنك تنسيقها مع إطلالة باللون الوردي المبودر لإطلالة مواكبة للموضة.

- اذا وقع إختيارك على فستان أو سترة منقوشة فعليكي إكمال هذا اللوك بحقيبة أحادية اللون من دون تطريز كما في موديلات ستيلا مكارتني Stella McCartney، وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

- الحقيبة الكاميل الداكنة من ماركة Coach 1941 يمكن أن نعتبرها قطعة أساسية في خزانتك، فيمكنك إعتمادها في مختلف الفصول وملاءمتها مع مختلف الألوان كما أن موضة هذا اللون لا تبطل بتعاقب المواسم.

اقرئي أيضًا : الجرأة الأنيقة بالحقيبة الحمراء

- إن كنتِ لا تجرؤين على حمل حقيبة حمراء يمكنك تطبيق هذة الصيحة بإختيار موديل يمزج بين الأحمر والأسود مثل القطعة التي أحضرناها لكِ من عرض Versus Versace.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات