موديلات فساتين سهرة للممتلئات تخفي عيوب الجسم من وحي إطلالات أوبرا وينفري

بعد أن توجت كأول سمراء بجائزة Cecil B. DeMille Award وتألقها بالأمس على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب Golden Globes في نسخته الـ 75 وإحتفالاً بعيد ميلادها الذي يوافق الـ 29 من الشهر الجاري، نرصد لكِ أجمل فساتين السهرة التي تألقت بها أوبرا وينفري لتستوحي منها موديلات تخفي عيوب جسمك.

- تتمسك أوبرا وينفري طيلة الوقت بالفساتين التي تنحف منطقة الصدر لذا تعتمد في معظم الأحيان الفساتين الـ V Neck فلا ننسى إطلالتها بفستان المبدع الأمريكي أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، أيضاً الفستان النيود الذي تألقت به على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأسكار وقد كان من توقيع فيرا وانغ Vera Wang.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: فساتين سهرة وأسرار التأنق بها من وحي إطلالات أديل

- الفساتين الـ Wrap من أبرز التصاميم التي تلجأ إليها مقدمة البرامج الشهيرة لتخفي بها بروز البطن والأجناب الممتلئة، وقد أعتمدتها في أكثر من مناسبة فتارة أختارتها باللون الأحمر الصارخ الذي تناغم مع لون بشرتها، وفي مناسبة أخرى أختارتها باللون الأزرق الداكن Navy blue لتنحف قوامها وتزيد طولها.

- وإلى جانب الفساتين الطويلة ذي التنانير المنفوشة تألقت أوبر وينفري في أكثر من مناسبة بموديلات قصيرة نسقت إحداها مع حذاء slingback بكعب متوسط مما زادها طولاً كما ساهم هذا الستايل في تشتيت النظر عن المناطق الممتلئة من جسدها.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: أسرار أناقة ورشاقة أحلام بتوقيع ماركات لبنانية وعالمية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات