هذة أسرار شيرين رضا لإطلالة شبابية رشيقة

تنتهج شيرين رضا أسلوباً فريداً في إنتقاء أزيائها ما يجعلها واحدة من النجمات الأنيقات اللواتي يخطفن الأنظار ببساطة إختياراتهن وتميزها بذات الوقت.

- تميل النجمة المصرية إلى إعتماد الأزياء الكاجوال لتمنحها إطلالة شبابية ومن أبرز المصممين الذين تعاونت معهم مواطنها المصري مهند كوجاك Kojak Studio، فأطلت في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخراً بسترة جينز مزدانة باللؤلؤ الأبيض وزينتها بحزام عريض يشد الخصر.

اقرئي أيضًا : حيلة بسيطة تعتمدها النجمات لابراز رشاقة قوامهن!

- البلوزات المصممة بأكمام مكونة من طبقات أو البارزة الكبيرة حيلة وظفتها شيرين رضا لتزيد عرض كتفيها لإطلالة ملوكية أنيقة.

- في معظم الأحيان يذهب إختيار نجمة (لا تطفئ الشمس) إلى الفساتين والتنانير القصيرة آخرها كان خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي حيث تألقت على السجادة الحمراء لعرض فيلمها (فوتو كوبي) بتنورة قصيرة مطرزة بالذهبي نسقتها مع بلوزة زرقاء حريرية وفضفاضة حول منطقة الخصر.

اقرئي أيضًا : أجمل 30 إطلالة على سجادة Golden Globes الحمراء

- بخلاف الصنادل الغلادياتور Gladiator Sandals والأحذية المدببة Pointy shoes مع كعب متوسط الطول، تلجأ النجمة المصرية إلى الأحذية البلاتفورم Platform Shoes التي تضمن لها مزيد من الطول لاسيما بتنسيقها مع جمبسوت أو بنطال عالي الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات