كريم تنحيف للبطن والارداف ... اصنعيه بنفسك في المنزل

يصعب في كثير من الأحيان التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، لا سيما تلك المتمركزة في منطقتي البطن والأرداف. وفضلاً عن انعكاسها على صحة الجسم، تؤثر هذه الدهون سلباً على طلة المرأة بحيث تبدو بجسم غير متناسق على الإطلاق.
في ما يلي، سنقدم إليك طريقة تحضير كريم طبيعي لتنحيف البطن والأرداف في المنزل، بخطوات سهلة وبسيطة.

 

المكونات
لتحضير كريم التخسيس في المنزل، أنت تحتاجين الى المكونات التالية: ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل المبشور، ليتر من الماء، ملعقتان كبيرتان من خل التفاح، ملعقة صغيرة من ماء الورد، ملعقة صغيرة من زيت اللوز، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، قطرتان من زيت الليمون، وثلاث ملاعق كبيرة من كريم زبدة الكاكاو.

 

طريقة التحضير
أولاً، ضعي الزنجبيل في ليتر الماء، واغلي المزيج في وعاء على النار. من ثم، انزعي المزيج عن النار، وحين يبرد صفّيه واحتفظي بالماء جانباً. بعدها، أضيفي الى ماء الزنجبيل تدريجياً، كلاً من خل التفاح وماء الورد وزيت اللوز وزيت الزيتون وزيت الليمون وأخيراً كريم زبدة الكاكاو. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على مزيج متماسك ذي قوام كريمي.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيفية التطبيق
ادهني منطقة الأرداف والبطن بالكريم، مع الحرص على تدليكها بهدوء بأطراف أصابعك وبحركات دائرية. من ثم لفّيها بكيس بلاستيكي حراري، وذلك لضمان الحصول على نتائج أفضل.
طبقي الكريم ثلاث مرات في الأسبوع، وبعد مرور عشرة أيام ستلاحظين فرقاً واضحاً.

 

ملاحظة هامة
من الأفضل ممارسة حركات رياضية خفيفة في المنزل، لتسريع حرق الدهون والتخلص منها في وقت وأسرع.  

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

اصنعي صابونة لتنحيف الجسم وإذابة الدهون

أفضل خلطتين من الزيوت الطبيعية لتنحيف الأرداف

3 خلطات سحرية لتنحيف الخصر في 7 أيام

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة