طريقة وضع مكياج جذاب

تتوقين للحصول على شكل جديد أو "نيو لوك" يتماشى مع آخر الصيحات في عالم الجمال والجاذبية. اتبعي هذا الدليل الجديد للحصول على أجمل الإطلالات وأكثرها جاذبية وسحراً للموسم الجديد والتي جمعناها لك من خبراء أكبر شركات التجميل والجمال.

مع بشرة حليبية شفافة، وشفاه قرمزية، ورموش مرسومة بقلم التخطيط، تعود خطوط الجمال إلى الأسود هذا الموسم.

لكن حتى في أعمق وأغمق خطوط الموضة نجد جانباً ليناً وناعماً.

 إن البديل للشكل المغري على ممرات عروض الأزياء هو جمال القرن السابع عشر، الذي يتمتع بالدفء، والبشرة اللامعة المشرقة، والشفاه المزيّنة بثراء، ومسحة من ظل العيون الذهبي القديم.

ولحسن الحظ، فإن كل ما ذكر لاحقاً يعدّ من الضروريات في لعبة الجاذبية والإغراء. نضع لك هنا الخطوات التي عليك اتباعها لوضع المكياج وللحصول على أجمل الإطلالات واكثرها جاذبية .

 

إقرئي أيضا  أيّ لون أحمر مناسب لبشرتك؟

 

 

البشرة:  يجب أن تبدو بشرتك ممتلئة ومترفة، لذا فإنك بحاجة إلى كريم أساس ثري، يعطيها الوميض الذي تحتاجه.

إن استخدام كريم تأسيسي جيد يساعد على حبس الرطوبة في البشرة وإيجاد حاجز لمنع امتصاص البشرة لكريم الأساسن كما تهيئة البشرة بشكل جيد لوضع الماكياج، هو أمر ضروري .

 

 

إقرئي أيضا  تعرّفي على أفضل أنواع كريم الأساس

 

 

الخدود: للحصول على خدين ناعمين ولامعين بشكل جميل، جربي استخدام أحمر الخدود الذي يعتمد في تركيبته على المعادن. إن هذا النوع من أحمر الخدود يمنح خديك المظهر الشفاف الذي يعطيهما إياه الكريم بالإضافة إلى اللمسة النهائية الثابتة التي تعطيهما إياها البودرة.

 

العيون: إن مسحة شفافة من الألوان الذهبية المعتقة تجعل العينين تبدوان حالمتين. كلما وضعت الظلال بشكل أقل، بدا ظل العيون أكثر شفافية.

 

الشفاه: ضعي مسحة من كريم الأساس على الشفاه  لتحضيرها ولمساعدة اللون على الثبات. ثم ارسمي خط الشفاه بلون مماثل ثم استخدمي الفرشاة لملء اللون. ولتغيير التركيبة غير اللامعة أضيفي لمسة من الغلوس، وإذا لم تكوني معتادة على وضع ألوان قويّة امزجيها باستخدام أصبعك.

 

 

أضف تعليقا