صورة تظهر بوضوح علامات الحمل على سيرين عبد النور!

رغم نفيها المستمر لفكرة حملها في أكثر من مناسبة وبرنامج تلفزيوني، لكن سيرين عبدالنور ظهرت مؤخراً في برنامج تلفزيوني وبدت عليها علامات الحمل واضحة، مما دفع جمهورها للحديث عن أسباب نفيها المستمر، وإن كان السبب هو خوفها من الحسد.

أحدث ظهور لسيرين كان مع الإعلامي اللبناني «بيار رباط» في برنامجه «منا وجر»، الذي حلت ضيفة على إحدى حلقاته تحدثت خلالها عن أبرز أعمالها الفنية وخطواتها المقبلة، وكذلك عن بعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية، وهي الحلقة المعدة من أجل احتفالات أعياد الميلاد.

اقرئي أيضًا : مي سليم تقلد كيم كارديشيان.. هل تنجح في تجربة تلفزيون الواقع؟

بمجرد أن نشرت الفنانة اللبنانية صورتها، تلقت التهاني على الحمل الذي بدا واضحاً على جسدها، وعاتبها البعض على فكرة نفيها السابق، لكن عدداً كبيراً من محبيها تناسوا الأمر وبادروا بالتهاني عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

يذكر أن آخر أعمال سيرين كان فيديو كليب بعنوان «إذا بدك ياني» تم عرضه على عدد من القنوات الفضائية، فيما تلقت الفنانة الشهيرة عدة عروض تلفزيونية مؤخراً؛ من أجل تقديم مسلسل درامي، لكنها رفضتها جميعاً، مشيرة لأنها لا تنوي خوض تجربة الدراما في الوقت الحالي على الأقل، فبعد أن تضع مولودها قد تبدأ في قراءة سيناريوهات جديدة، فربما وجدت بينها ما يحمسها لخوض التجربة.

اقرئي أيضًا : إلهام شاهين: عمليات التجميل غيّرت شكلي وهذه تفاصيلها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب