معاطف طويلة ماركات فرنسية موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

إن لم تستقري بعد على المعطف الثقيل الذي سيرافقك في أيام الشتاء الباردة، نضع بين يديكِ 20 موديلاً من منصات عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018 يتميز معظمهم بطولهم الذي يصل للكاحل تقريباً مما يضمن لكِ إطلالة تمزج بين الدفء، التستر والفخامة.

- يعتبر المعطف الذي يأتي بطول الفستان ليغطي الكاحل من أبرز إتجاهات موضة شتاء 2018، وتجدينه لدى Akris، إيلي صعب Elie Saab، وفالنتينو Valentino، وهو موديل يناسب القصيرات، وننصحهن بتنسيقه مع فساتين أو تنانير قصيرة وحذاء مزود بكعب عالي رفيع من دون إبزيم.

اقرئي أيضًا : معاطف كاميل موضة الموسم وأسرار التأنق بها من وحي الفاشينيستا

- أبتكرت ماركة Jacquemus معطف بقصة تتسع من أسفل الخصر لذا فهو يناسب اللواتي يعانين من مشكلة الأرداف الممتلئة، كما سيلائمهن معطف شانيل Chanel، وسيلين Céline.

- لتزيدي من عرض كتفيكِ أنتقي واحد من التصاميم ذي الياقات العريضة التي رصدناها لكِ من عروض لويفي Loewe وهيرميس Hermès أو الموديلات ذي الأكتاف البارزة من Mugler وألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

- المعاطف المطبعة بنقشات كبيرة تغطيها بالكامل مثل موديل درايز فان نوتن Dries Van Noten تجنبيها في حال كنتِ قصيرة أو ممتلئة، فهذا التصميم يناسب الطويلات النحيفات.

اقرئي أيضًا : موديلات معاطف موضة ما قبل خريف 2018 وطرق تنسيقها

- أيضاً المعاطف الفرو التي يصل طولها لمنتصف الساق كما في تصاميم ميو ميو Miu Miu، و Ellery نرشحها للطويلات النحيفات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة