أسرار أناقة نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب عبر السنين

أيام قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب Golden Globe في نسخته الـ 75، ومن هنا أحببنا أن نتذكر معك أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء عبر السنين كما نكشف لكِ أسرار أناقتهن.

- الفساتين الـ Mermaid تظل الموديل الأحب لأغلب النجمات حيث تزيدهن طولاً، فأختارت النجمة جوليان مور في حفل 2015 تصميم فضي مع تنورة مزدانة بالريش النافر من توقيع جيفنشي Givenchy كما لفتنا الفستان الذي أطلت به نيكول ريتشي من نعيم خان Naeem Khan في 2013 والذي تميز بقصته المحتشمة وتطريزه الرقيق.

اقرئي أيضًا : نجمات بفساتين تزيّنها النجوم.. استوحي منها اطلالتك لسهرة نهاية العام

- نفس التصميم تألقت به النجمة لوبيتا نيونغو من رالف لورين Ralph Lauren في حفل 2014 ولكن أختارته بلون أحمر صارخ أبرز لون بشرتها السمراء كما تميز فستانها بالكاب الطويل المنبثق عن الأكتاف.

- فساتين الـ A Line كان لها حصة كبيرة ضمن إطلالات النجمات عبر السنين، فأطلت بها كيت بلانشيت من توقيع Armani Privé في حفل 2014، كما أعجبنا في 2017 الموديل الذي حضرت به النجمة ليلي كولنز وقد كان من توقيع اللبناني من زهير مراد Zuhair Murad.

اقرئي أيضًا : عام 2017 .. حافل بالأناقة على السجادة الحمراء

- لجأت بعض النجمات للفساتين ذي الأكتاف البارزة لتزيد من عرض أكتافهن، فشاهدنا النجمة أنجلينا جولي بفستان أخضر بأكمام طويلة من Atelier Versace في حفل 2011 كما أحببنا إختيار إيما ستون في حفل 2012 من لانفين Lanvin فبخلاف تصميم الأكتاف أعجبتنا التنورة الشفافة التي تكشف عن شق يزين التنورة منحها مزيداً من الطول.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات