أبرز 5 صيحات أحذية لعروس 2018

مع فستان زفافك الحالم، سوف تحتاجين حتمًا إلى حذاء أنثوي يكمل جاذبيتك في ليلة العرس، وعند اختيارك لحذاء مناسب، لا تنسي أن تلتقطي له صورة لتضيفيها إلى ألبوم صور الزفاف، حتى إن لم تسنح لكِ الفرصة لإظهاره خلال الحفل.

تعرفي إلى موديلات أحذية العروس الأبرز لعام 2018!

الصنادل بسوار الكاحل
هذا التصميم يجعل إطلالتك تبدو رومانسية ومفعمة بالأنوثة، بفضل اللمسة البسيطة حول الكاحل، وهناك العديد من الأفكار التي قدمها المصممون لهذا الموديل، فيمكن أن يكون برقبة عالية مثل حذاء «Aquazzura + Claudia Schiffer»، ويمكن أن يكون بسيطًا مثل أحذية «Nicholas Kirkwood»، ألكسندر بريمان «Alexandre Birman»، ستوارت ويتزمان «Stuart Weitzman».

الأحذية بالألوان المعدنية
لا يُشترط أن يكون حذاء الزفاف باللون الأبيض؛ فهذه القاعدة لم تعد أساسية في أحذية الزفاف، بل يمكن أن تختاري واحدًا بألوان معدنية تبرز فخامتها بالجلد الذهبي أو الفضي اللامع، مثل أحذية توم فورد «Tom Ford»، وصوفيا ويبستر «Sophia Webster».

أحذية مرصعة بالفصوص
من الموديلات التي لا تنتهي موضتها، وفي كل موسم يهتم المصممون بتقديم أحذية للعروس مرصعة بالفصوص، وقد لفتتنا هذا الموسم تصميمات الأحذية من دولتشي آند غابانا «Dolce & Gabbana» الدانتيل المزينة بالكريستال، وحذاء توم فورد «Tom Ford» الشفاف.

أحذية مزينة بالريش
لمسة من الريش سوف تجعل حذاءك فريدًا ولافتًا للأنظار، ونراها من أجمل صيحات أحذية العروس لعام 2018، مثل حذاء جيمي شو «Jimmy Choo»، وحذاء جيانفيتو روسي «Gianvito Rossi» الوردي.

أحذية عروس ملونة
اكسري التقليد واختاري حذاءً ملونًا لزفافك، والألوان الأبرز: هي البيج، الذهبي، الوردي، والأزرق الفاتح، وهي تناسب عروسًا جريئة مرحة تحب أن تخرج على المألوف، مثل أحذية كريستيان لوبوتان «Christian Louboutin»، بيير هاردي «Pierre Hardy»، ميو ميو «Miu Miu»، روبيرت ساندرسون «Robert Sanderson»، «Nicholas Kirkwood»، فالنتينو «Valentino»، وصوفيا ويبستر «Sophia Webster».

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات