ماذا جمع بين صور خطوبة ميغان ماركل وكيت ميدلتون؟

ثنائي جديد أثارا جدلاً في الآونة الأخيرة، وهما الأمير هاري «Prince Harry» وخطيبته ميغان ماركل «Meghan Markle» بعد أن أعلنا خطوبتهما رسميًّا، وظهر الثنائي في صور مستوحاة من صور خطوبة الامير ويليام وكيت ميدلتون، ولكن بأسلوبهما الخاص والمختلف.

لنتذكر أولاً الصورة الرسمية التي جمعت بين كيت ميدلتون والأمير ويليام، التي استوحتها من الأميرة ديانا وخطيبها، حيث ارتدت فستانًا أزرق مثلها، فيما اختارت ميغان معطفًا أبيض أنيقًا لتخليد يوم الخطوبة.

وعلى الرغم من اختلاف طريقة الصور فإن ثمة شيئًا يجمع بينهما، قد يكون الإحساس بالسعادة الذي يظهر على وجه كل منهما، وبخاصة تلك الصور التي تقترب فيها كل منهما إلى شريكها؛ فتجسد لحظات حب ورومانسية حالمة.

كما أن الصورة، التي تظهر فيها خواتم خطوبة كيت ميدلتون وميغان ماركل، ارتدت فيها كل منهما أزياء باللون الأبيض، ونظر فيها الثنائي الأول إلى عدسات الكاميرا، فيما فضلا الثنائي الجديد أن تكون الصورة أكثر رومانسية، ولم ينظرا إلى الكاميرا، وتفاعلا مع بعضهما بعضًا بعفوية.

تميل صور كيت ميدلتون إلى الرسمية بشكل أكبر من صور ميغان ماركل، حيث تعمدت أن تضيف لمساتها الخاصة، وتعبر عن حبها الشديد للأمير هاري دون حرص أو حذر من الكاميرات.

وأخيرًا اختلفت الصور في المكان؛ حيث تم التقاط صور كيت وويليام في صالة مغلقة، أما ميغان وهاري فقد ظهرا في أغلب الصور بمكان مفتوح ومحاط بالمساحات الخضراء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم