أجمل فساتين زفاف الاعلاميات على مدار السنين

كثير من المذيعات ومقدمات البرامج ارتدين الفستان الأبيض في حفلات زفاف كبيرة، وأخريات فضلن الأجواء العائلية في الاحتفالات، واليوم نلقي الضوء على أجمل فساتين زفاف ارتدتها المذيعات ومقدمات البرامج العربيات.

فستان زفاف جويل ماردينيان
رغم مرور 17 عاماً على زواج الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان، إلا أننا نرى فستانها يتصدر صيحات أثواب الزفاف لعام 2018، حيث عادت فساتين الزفاف عارية الأكتاف، وكذلك الفساتين المزينة بالحزام الأسود.

فستان زفاف إيميه صياح
تزوجت إيميه صياح في عام 2014، وارتدت فستانين في حفل زفافها، الأول بتصميم قصير ومنفوش أظهر شخصيتها المرحة، وفستان آخر مزين بالورود البيضاء وبتصميم منفوش، وهو أيضاً من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف 2017 2018.

اقرئي أيضًا : أشهر وصيفات عروس أنيقات على مدار السنوات

فستان زفاف أنابيلا هلال
من أكثر الإطلالات الأنثوية الناعمة في زفاف مقدمات البرامج، هي إطلالة أنابيلا هلال، حيث اختارت فستان زفاف حمّالات ومزيناً بفيونكة أسفل الصدر، وقد ظهرت الفيونكات في فساتين زفاف صيف 2018 بشكل كبير، وكانت أنابيلا قد اختارت هذا الفستان في عام 2009.

فستان زفاف منال عريقات
اختارت المذيعة الفلسطينية منال عريقات فستان زفاف مستوحى من تصميم القفطان، وبأكمام تصل حتى المرفقين، مع تطريزات ناعمة تزينه، ونسقت مع فستانها إكسسوار الجبين بالفصوص البرّاقة، وطرحة تول مطرزة.

فستان زفاف وفاء كيلاني
في هذا العام، ارتدت المذيعة وفاء كيلاني في عقد قرانها على الممثل تيم حسن أكثر من فستان زفاف، الأول دانتيل ناعم بقصّة كاشفة للأكتاف، والثاني بقصّة منفوشة من توقيع المصمم أنطوان القارح، وفي إطلالة أخرى ظهرت وفاء كيلاني بفستان أبيض ناعم ذي أكمام واسعة وقصة ضيقة أبرز قوامها الممشوق.

اقرئي أيضًا : أي فستان زفاف سترتدي ميغان ماركل في زفافها من الأمير هاري؟

فستان زفاف العنود الحربي
أيضاً تزوجت المذيعة الخليجية العنود الحربي هذا العام، وارتدت فستانين بتصاميم فخمة، كلاهما بأكمام طويلة وتطريزات يدوية متقنة، وتصاميم منفوشة مستوحاة من فساتين الأميرات في القصص الخيالية.

فستان زفاف ريا أبي راشد
ارتدت المذيعة ريا أبي راشد فستان زفاف دانتيل بقصّة حورية البحر وقبّة القلب، وبدت إطلالاتها ناعمة وجذابة، وتناسب الفستان مع حفل زفافها النهاري.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير