هذا ما يقوم به زوجك ويعني أن انفصالكما قريب بحسب برجه

قد يقوم الزوج ببعض التصرفات التي تشير إلى أنه لا يشعر بالارتياح إلى جانب زوجته. وتدل على أنه يفكّر في الابتعاد عنها. ومن الضروري أن تتنبه الزوجة إليها لتتمكن من إصلاح الأمور قبل أن تسير نحو الانفصال. فما هي تلك التصرفات بحسب برج الرجل؟

 

الحمل

عندما يشعر الزوج الحمل بعدم الارتياح يبدأ بالتغيب لساعات طويلة عن المنزل. وعندما يعود إليه يفضل الجلوس بمفرده أو يجلس إلى جانبك وهو يشاهد التلفزيون أو ينظر إلى شاشة جواله أو حاسوبه من دون أن يتفوه بأي كلمة.

 

الثور

في حال أراد الزوج من مواليد الثور التعبير عن عدم شعوره بالارتياح إلى جانب زوجته، تلاحظين أنه لم يعد يبدي أي اهتمام بنفسه. كما أنه يؤجل القيام بالنشاطات المشتركة.

 

 

الجوزاء

يعبر الزوج من برج الجوزاء عن رغبته في الانفصال من خلال الصمت الدائم. فهو لا يناقشك في أي أمر وإن كان مهماً جداً، بل إنه قد يطلب منك أن تتركيه دائماً بمفرده.

 

السرطان

إذا كان الرجل السرطان لا يشعر بالارتياح إلى جانب زوجته، فهو يعبر عن ذلك من خلال تخليه عن القيام بواجباته العائلية وعدم مشاركته أفراد أسرته الكثير من الأوقات مثل الجلوس إلى المائدة.

 

الأسد

في حال بدأ زوجك الذي ينتمي إلى برج الأسد يرتدي غالباً ملابس بألوان داكنة فهذا يدلّ على أنه لا يشعر بالسعادة إلى جانبك. حاولي أن تمنحيه اهتمامك كي لا تصل بكما الأمور إلى حد الانفصال.

 

 

العذراء

عندما يشعر الرجل من مواليد برج العذراء بعدم الرغبة في مواصلة حياته إلى جانب زوجته فإن ذلك يظهر من خلال تشتت أفكاره. ففي هذه الحالة ينتقل من موضوع إلى آخر من دون أي صلة بينهما. كما أنه يرفض أي نوع من المعارضة والانتقاد.

 

الميزان

إذا كان زوجك من برج الميزان فهو يعلن رغبته في الانفصال عنك من خلال انتقاده لأبسط التفاصيل ورفضه للهدايا التي تقدمينها له وللأطباق التي تحضرينها وإن كان طبقه المفضل من بينها.

 

العقرب

في حال لاحظت أن زوجك الذي ينتمي إلى برج العقرب يعبر بشكل دائم عن شعوره بالملل وعدم الرضى تجاه أي أمر تفعلانه، فهذا يعني أنّه يرغب في الابتعاد عنك موقتاً أو بشكل دائم.

 

القوس

يتميز الرجل القوس عادة بأنه شخص حالم وطموح. لكنه قد يتخلى عن هاتين الصفتين ويصبح أكثر غرقاً في روتين الحياة اليومية عندما يرغب في التخلي عن علاقتكما. وهكذا ترينه يكثر من التذمر.  

 

الجدي

عندما يشعر الرجل الجدي بعدم القدرة على متابعة الحياة إلى جانبك تلاحظين أنه يختلق الذرائع من أجل التغيب عن عمله. كما أنه يفتقر إلى الاندفاع والحماس والثقة بالذات في ما يقوم به.

 

الدلو

يتسم الرجل الذي ينتمي إلى برج الدلو عادة بالقدرة الكبيرة على التضحية. لكن عندما يشعر بالملل من علاقتكما فإنه يتحول إلى شخص أناني. وهذا يعني أنه يكفّ عن الاهتمام بك وبشؤون عائلتكما.

 

الحوت

إذا كان زوجك من برج الحوت فإن طريقة تعبيره عن الرغبة في الانفصال عنك تتجلى في اهتمامه المبالغ فيه بأشخاص آخرين مثل أفراد أسرته وأصدقائه وأقاربه وحتى زملائه في العمل.  

 


اقرئي أيضاً

ماذا يقول عام 2018 لبرج الحوت عاطفيا؟

  ماذا يقول عام 2018 لبرج العذراء عاطفياً؟
  شهر ولادتك يكشف عن أفكارك: فتيات شهر فبراير الأكثر جاذبية

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات