إطلالات نادين نجيم 2017... عام تحت الاضواء

كان العام 2017 حافلاً لدى الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تصدرت غلاف المجلات العربية واللبنانية وشاركت بالعديد من النشاطات التي تعنى بالموضة.

صحيح ان نادين عرفت شهرة واسعة قبل أعوام، لكن 2017 كان مزدحماً بالنجاحات. اليك بعض التفاصيل حول ابرز لوكات الممثلة اللبنانية في 2017.

  • لوك ناجح في "الهيبة": لقي مسلسل "الهيبة" شهرة واسعة في مختلف الدول العربية، وبرزت اطلالة نادين نجيم بشكل لافت. اعتمدت النجمة على لوك ناعم يشبه اللوكات الفرنسية، وعبارة عن جاكيتات رسمية وسروايل جينز. لم تبالغ النجمة بحضورها في "الهيبة" بل لقيت استحسان خبراء الموضة.
  • وجه اعلاني مجدداً: اعلنت نادين انها ستكون الوجه الاعلاني لماركة Bella للعدسات اللاصقة. ولتلك المناسبة صورت الفنانة العديد من جلسات التصوير للترويج لتلك الماركة. وكان لافتاً اطلالتها بفيديو اعلاني تظهر فيه بكامل جمالها وهي ترتدي عدسات ملونة.
  • تركيز على لمسة زهير مراد: غلبت لمسة زهير مراد على غالبية مصممي الازياء في العام 2017. فصحيح ان نادين ارتدت تصاميم من ماركات عالمية لكنها أيضاً لفتت الانتباه بأناقة مراد. تنوعت تلك القطع بين jumpsuit وفساتين لماعة قصيرة وبين قصات ملوكية.

  • Make up forever "مايك اب فور افر": شاركت نادين بعدة حملات ترويجية لمستحضرات التجميل الشهيرة Make up forever "مايك اب فور افر". كشفت الممثلة في تلك الجلسات التي كانت مصورة منها وأخرى حضرتها نادين مباشرة في المحلات بإسم المستحضرات، عن خفايا جمالها والمستحضرات التي تستعملها يومياً. كما قدمت بعض النصائح الجمالية للنساء.
  • تعاون جديد مع femi9 fashion: وقعت نادين عقداً للترويج لتلك الماركة التي تعنى بالموضة العصرية. وصورت العديد من الاعلانات الناجحة التي اطلت بها، واختارت باقة من الثياب الانيقة والتي تفوح منها رائحة الانوثة.
  • صور طبيعية: بين الفترة والاخرى كانت نادين تنشر بعض الصور التي تستغني فيها عن المكياج وتطل على طبيعتها. تلك الصور كانت تلقى صدى طيباً لدى متابعيها الذين اعربوا عن جمالها.
  • داني كمال: تعاونت نادين بغالبية اطلالاتها مع خبير التجميل داني كمال الذي رافقها بإستمرار.
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات