هل انفصلت هنا الزاهد عن هشام جمال بعد تحديد موعد الخطوبة؟!

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد مع المنتج ممدوح شاهين على بطولة مسلسل تلفزيوني جديد، تقوم ببطولته، في أولى بطولاتها المطلقة، وصرّحت الزاهد بأن المسلسل الجديد من نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، ولم يتم ترشيح باقي الأبطال حتى الآن.

الأمر الذي دفع بعض العاملين في الوسط الفني للتساؤل عن وجود خلافات بينها وبين المنتج الشاب هشام جمال، الذي تردد في الفترة الأخيرة خبر ارتباطهما وقرب إعلانهما عن خطوبتهما، خصوصًا أن «هنا» لم تتعامل سوى معه في التلفزيون خلال الفترة الماضية. وكانت أخبار قد ترددت عن تحديد موعد الاحتفال بخطبتهما قريبًا، قبل أن تتعاقد «هنا» مع المنتج ممدوح شاهين، مما زاد من انتشار شائعة انفصالهما عاطفيًا.

اقرئي أيضًا : ساندي تنشر الصورة الأولى لطفلها 

«هنا» شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «في اللا لا لاند» مع دنيا سمير غانم، والذي أنتجه أيضًا هشام جمال، واعتذرت عن بطولة مسلسل «خلصانة بشياكة» مع أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو، وكذلك عن الجزء الجديد من «الكبير قوي» كبديلة لدنيا سمير غانم.

الفنانة الشابة انضمت مؤخرًا لفريق عمل مسلسل «أيوب»، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل «مولانا العاشق»، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

اقرئي أيضًا : رامز جلال يثير الجدل بفيديو له مع طفل صغير.. هل هو ابنه؟! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب