أكسسوارات عصرية ومبتكرة للعروس

تفردي في ليلة عرسك بأجمل أكسسوارات مبتكرة، ولا تختاري تصاميم تقليدية من أي عصر، فقد أحضرنا لكِ مجموعة متنوعة من أكسسوارات العروس العصرية من أشهر المصممين.

قدمت علامة أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta مثل قلادة Just Married المرصعة بالفصوص البرّاقة، وأقراط I do الطويلة.

أيضاً ستحبين أقراط القلوب الرومانسية من شوبارد Chopard منها بالذهب الوردي وأخرى الذهب الأبيض، وكلاهما مرصع بالألماس.

وبوحي من الطبيعة قدمت بعض العلامات أكسسوارات عصرية للعروس، مثل أقراط أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta بتصميم أوراق الشجر، وأكسسوار الشعر الذهبي بتصميم الورود من جنيفر بيهر Jennifer Behr.

وتعد الأكسسوارات القماش من أبرز الصيحات الرائجة للعروس، مثل طوق الرقبة من إترو Etro، وأكسسوار الجبين من روزا كلارا Rosa Clara.

ولفت أنظارنا أكسسوار الشعر الذهبي والذي يتدلى في خيوط خلفية تنسدل على الشعر ومرصعة بأحجار ملونة صغيرة من Rosantica، وهي إحدى الأكسسوارات المبتكرة للشعر هذا الموسم.

وقد وصلت الصيحات غير التقليدية إلى الأحذية أيضاً، مثل حذاء صوفيا ويبستر Sophia Webster المزين بوردة من الكريستال ومحاطة بأكسسوارات ملونة، مع كعب عالٍ مرصع بالفصوص البرّاقة.

كما قدمت علامة أكوازورا Aquazzura صندلاً عصرياً باللون البيج، ومزوداً بسوار يتدلى منه الكريستال ليغطي المنطقة الخلفية للحذاء.

ومن ضمن التصاميم الغريبة والجريئة، أقراط نعيم خان Naeem Khan التي تلتف حول الأذن وتغطيها، وهي بالذهب الأبيض ومرصعة أيضاً بالفصوص البرّاقة، ويتدلى منها شراشيب قماش باللون الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس