تغيّر في ملامح زوجة عماد الدين أديب فهل أجرت عمليات تجميل؟

حضر الإعلامي عماد الدين أديب بصحبة زوجته الفنانة الشابة مروة حسين الحفل السنوي لجمعية رجال الأعمال «المصرية –السويسرية»، الذي أقيم مساء أمس داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور د.سحر نصر وزيرة الاستثمار المصري وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع العربي.

ولفتت الفنانة الشابة مروة حسين انتباه الحضور، بسبب تغيير شكلها ووجود بعض الاختلافات في ملامحها، مما دفع البعض للحديث عن إجرائها عمليات تجميل في الفترة الأخيرة، وأرجح البعض أن تكون وخزًا بالإبر لإزالة بعض خطوط التجاعيد، أو نفخًا في بعض الأماكن بالوجه.

اقرئي أيضًا : فنانة شهيرة تسخر من أزمة سمية الخشاب وريم البارودي.. ماذا فعلت؟! 

عمادالدين أديب من جانبه بدا فاقدًا الكثير من وزنه، وكانت أخبار قد ترددت عن إجرائه أكثر من عملية تجميل للتنحيف، بعد نفي بعض المصادر المقربة منه إصابته بأي أمراض كانت وراء هذه النحافة التي ظهر عليها في الفترة الأخيرة.

وكانت شائعات قد انطلقت مؤخرًا عن انفصال عمادالدين أديب عن زوجته مروة حسين، لكنهما نفيا الأمر بظهورهما المتكرر مؤخرًا في عدد من المناسبات الاجتماعية والفنية أيضًا.

اقرئي أيضًا : وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع غادة عبد الرازق.. ولماذا رفضت التعاون معها؟! 

يذكر أن الإعلامي عمادالدين أديب كان متزوجًا من الإعلامية هالة سرحان وأنجبا ابنهما «محمد»، الذي احتفل مؤخرًا بتخرجه في إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب