كيف سخرت هذه الفنانة من أزمة سمية الخشاب وريم البارودي؟

نشرت الفنانة الشابة ريم مصطفى فيديو تقدم بصوتها أغنية «كيد النسا» والتي جاءت ضمن المسلسل الذي حمل الاسم نفسه، وقام ببطولته كل من فيفي عبده وسمية الخشاب، وعرض منذ عدة سنوات محققاً نجاحاً كبيراً.

في الفيديو تظهر ريم مصطفى وهي تقدم المقطع الذي تقول كلماته: «إنتي متكادة ومتغاظة تقدري تقوليلي لماذا؟ طبعاً عشان إنتي القديمة وأنا لسة فريش وطازة».

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by ReeMoustafa (@reemmoustafaofficial) on

 

 

وكتبت ريم على المقطع أنه من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي يتم التجهيز له حالياً، ولم يتحدد الموعد النهائي لعرضه على الفضائيات بعد.

وقد تلقت ريم بعد نشرها للمقطع العديد من التعليقات التي تفيد كونها رسالة موجهة إلى الفنانة ريم البارودي تقصد بها «مصطفى» السخرية منها، بعد أزمتها الأخيرة من سمية الخشاب خصوصاً أنها اختارت المقطع الذي تقول فيه «طبعاً عشان انتي القديمة» وهو ما يعني أنها تقصد الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد بحسب تفسير متابعيها.

اقرئي أيضًا : وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع غادة عبد الرازق.. ولماذا رفضت التعاون معها؟! 

لكن ريم مصطفى نفت في تصريحات خاصة للجميلة أن تكون هناك أي نية مسبقة للسخرية من زميلاتها، مؤكدة أنها مجرد صدفة ولم تقصد الاساءة لأي فنانة زميلة، سواء في هذا الفيديو أو بعيداً عنه، مشيرة لأنها تحب أغنية مسلسل «كيد النسا» لذا فقد قدمت مقطعاً منها بصوتها بطريقة قصدت أن تكون كوميدية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب