أحذية كلاسيكية بالكعب العالي تليق بموسم الأعياد

يمكن للمرأة أن تتحمل آلام القدم، مقابل الظهور بإطلالة جذّابة ولافتة للأنظار؛ فالحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي، يزيدها ثقة بنفسها، ويمنحها إطلالة مفعمة بالأنوثة؛ لذا لا يمكن التخلي عنه في المناسبات المختلفة.

ونحن نستعد الآن لموسم الأعياد؛ فتحرص كل امرأة على اختيار الحذاء الكلاسيكي، الذي يكمل أناقتها بفستان السهرة، وقد وقع اختيارنا على مجموعة موديلات أحذية كلاسيكية بالكعب العالي، ستمنحك كل ما تتمنين في هذه الليلة.

مع فستان أحمر أو فستان أسود، يمكنك اختيار حذاء كلاسيكي باللون الأسود، مثل أحذية كريستيان لوبوتانChristian Louboutin، وجيانفيتو روسي Gianvito Rossi، صوفيا ويبستر Sophia Webster، وفالنتينو Valentino.

اقرئي أيضًا : الإكسسوارات الجلدية، الأجمل هذا الشتاء

ومع نفس ألوان الفساتين، يمكنك أيضًا اختيار حذاء ذهبي لإطلالة فخمة، مثل أحذية جيمي شو Jimmy Choo، أو أحذية فضي مثل أحذية غوتشي Gucci، وأوسكار تاي Oscar Tiye.

ويعد الحذاء الأحمر، من أبرز الألوان المرتبطة بالاحتفالات؛ فيمنحك إطلالة متوهجة، وخاصةً مع فستان سهرة أسود، وقد قدمت كثير من العلامات أحذية كلاسيكية حمراء، مثل ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen، غوتشي Gucci، جيمي شو Jimmy Choo، روغر فيفر Roger Vivier، والحذاء المخملي من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

إذا كنتِ تفضلين الألوان الناعمة والهادئة؛ فهي تتناسب مع ألوان الفساتين الداكنة مثل الأسود، البرغندي، الأزرق الداكن، مثل الحذاء البيج من ستيف مادن Steve Madden، الحذاء الوردي الناعم بلمسات الفضي من Malone Souliers، الحذاء الستان الوردي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، والحذاء الأبيض من كاسادي Casadei.

اقرئي أيضًا : حقائب سفر فاخرة لعطلة الأعياد

في حالة إرتدائك لفستان مزود بتفاصيل كثيرة أو تطريزات برّاقة، احرصي على اختيار حذاء كلاسيكي ناعم دون أية تفاصيل، أما إذا اعتمدتِ فستان سهرة ناعمًا؛ فيمكنك اختيار حذاء مزين بإكسسوارات مرصعة بالكريستال، أو فيونكات بارزة مثل حذاء برادا Prada الأسود والأحمر، وحذاء صوفيا ويبستر Sophia Webster الأسود بالإكسسوار البرّاق.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات