فساتين سهرة موضة شتاء 2018 تزيد عرض كتفيكِ لسهرة رأس السنة

حجزت الفساتين المزينة بتفاصيل حول الأكتاف مكاناً بارزاً لها ضمن مجموعات خريف وشتاء 2017 - 2018، لاسيما تلك المزودة بكاب أو مزدانة بالريش أو الفراء، وهى قطع تضمن إطلالة بخلاف كونها فاخرة هى أيضاً توزان بين الجزء العلوي النحيف من قوامك والجزء السفلي الممتلئ أو العريض.

- عرض أزياء زياد نكد Ziad Nakad طغى عليه هذا الستايل من الفساتين أبرزهم الموديل الـ Mermaid الذي أطلت به النجمة التونسية هند صبري قبل أيام في حفل إفتتاح مهرجان دبي السينمائي، وهو تصميم سيزيد من طولك فقط في حالة كنتِ تملكين أكتافاً كنزة وصدر غير ممتلئ.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية بألوان الباستيل أختاريها بحسب جسمك لسهرة رأس السنة 2018

- الفستان المزود بكاب طويل قطعة ملوكية لفتتنا في مجموعات إيلي صعب Elie Saab، باسيل سودا Basil Soda، وزهير مراد Zuhair Murad، وهذا الأخير تميز بطباعته الرقيقة والياقة حرف V والتي ستزيدك طولاً وتنحف منطقة الصدر.

- مجموعة طوني ورد Tony Ward تميزت بالكشاكش والورود النافرة التي أستقرت على الأكتاف بعضها قد يبدو مبالغاً فيه ولكنه لم يفتقر للأناقة التي عهدناها في تصاميم المبدع اللبناني، الفستان الأسود الـ Mermaid ننصح به قصيرات القامة أما الموديل الأحمر تفاديه في حال كنتِ ممتلئة القوام.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة خريف 2017 تخفي البطن البارز لإحتفالات العام الجديد

- رغم غرابتها ولكن تظل تصاميم رامي قاضي Rami Kadi هى الأحب لزبوناته، ومنها أنتقينا لكِ موديل فريد أحبننا أكتافه البارزة والشق الطويل على الجانب الذي سيساعدك في إبراز طول الساق، كما أعجبنا الفستان غير متماثل الأطراف والمطبع بخطوط عامودية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة