رسمياً وبالصور.. مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام حصرياً على التلفزيون السعودي

أقيم منذ قليل مؤتمر صحفي للإعلان عن الشركة بين التلفزيون السعودي وشركة ماجنون المنتجة لمسلسل "عوالم خفية" تم خلاله الكشف عن تفاصيل حصول التلفزيون السعودي على حق عرض المسلسل على شاشاته حصرياً بين دول الخليج، وهو ما يعني عرض المسلسل في مصر والسعودية بالتزامن خلال شهر رمضان 2018 .

وحضر المؤتمر كل من المخرج والمنتج رامي إمام والمنتج هشام تحسين مالكا شركة ماجنون وكذلك خالد أحمد مدخلي رئيس التلفزيون السعودي وتحدثوا عن الشراكة الجديدة وتفاصيل التعاقد، الذي تم توقيعه أمام الحضور خلال المؤتمر الصحفي.

اقرئي أيضًا : مذيعة تسخر من بدلة أحمد فهمي في مهرجان دبي والفنان الشاب يرد عليها

وأكد رامي إمام أن مدة التعاقد تمتد لمدة 10 سنوات طبقاً للبروتوكول المتعارف عليه في الشرق الأوسط، وتحدث أحمد مدخلي عن وجود تعاون مسقبلي بين مصر والسعودية إلى جانب تشجيع الشباب السعودي للإنتاج في مصر؛ مشدداً على سعادته النهضة الفنية التى تحدث بالسعودية في الوقت الحالي.

وكان التلفزيون السعودي قد نجح من خلال رئيسه التنفيذي داوود الشريان في الحصول على حق عرض المسلسل الكوميدي الذي يقوم ببطولته كل من عادل إمام وداليا البحيري ويكتبه محمد جمال أمين ويخرجه رامي إمام.

اقرئي أيضًا : هاني البحيري يدافع عن يسرا اللوزي، بعد الهجوم عليها واتهامها بالعنصرية

آخر أعمال عادل إمام مسلسل "عفاريت عدلي علّام" الذي شارك في بطولته كل من غادة عادل وكمال أبو رية ومي عمر وعدد كبير من الفنانين وعرض في رمضان الماضي محققاً نجاحاً كبيراً.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون