أساسيات الجمال في شهر العسل بقلم الدكتورة شازيا علي

خلال الأشهر القليلة الماضية قدّمت العديد من النصائح والمعلومات للعرائس المقبلات على الزواج حول كيفية الاهتمام باحتياجات العناية الشخصية والجمال. وبفضل الأدوات المناسبة والمعرفة الصحيحة، يمكن لأي عروس أن تكتسب مزيداً من الثقة وتتألق بجمالها ونضارتها. واليوم أصبح التركيز في الجمال والعناية بالبشرة على الختام المثالي لهذه الفترة، وهو شهر العسل – فالكثير من حديثي الزواج يتطلعون إلى قضاء هذا الوقت في الفيلات الخاصة على المحيط أو الاكواخ القائمة على الماء. هناك العديد من الوجهات المذهلة لقضاء شهر العسل، فقد تختارين التوجه إلى الجزر الرائعة في أنغيلا او بولينيزيا الفرنسية أو الاسترخاء تحت الشمس على شواطئ بالي أو بورا بورا. مهما كانت وجهتك فالهدف واحد: الحرص على التألق بمظهر طبيعي جميل بلا أي شعر زائد يسبب لك الإحراج.

 

بعد التوتر الذي تعانين منه في التخطيط للزفاف، لا شك في انك ترحبين بالاسترخاء والراحة في الشمس! والخبر الجيد في هذه المرحلة أنك لن تضطري إلى تعلّم طرق جديدة بعد الآن، فما عليك سوى استخدام الأساليب التي تعلمتها الفعل – والأهم من ذلك، اصطحاب الأدوات الضرورية للعناية بجمالك. فلنقم بإعداد قائمة (√) بالضروريات التي تحتاجينها معك في أولى رحلاتك مع شريك حياتك.  

 

المهمة الأولى: اتقان الإطلالة الطبيعية بسمرة جميلة
انت جميلة وشابة وهذا هو الوقت الذي يجب أن تتألقي فيه بجمالك الطبيعي الأخاذ. لا تفكري أبداً بالاختباء خلف طبقات المكياج التي تبدو صناعية مزعجة. استخدمي أساسيات الجمال المناسبة وتألقي بمظهر بسيط في غاية الجمال.
 
لتحصلي على بشرة مثالية بكل سهولة، اعتمدي على براون فيس سبا (√): هذه الأداة المدهشة ستمكنك من الحصول على ستة علاجات للجمال في آلة واحدة، وما عليك سوى تبديل الملحقات لتتمكني من استخدامها!

⦁    باستخدام فرشاة تنظيف الوجه، يمكنك استعادة النقاء والنضارة في بشرة وجهك يومياً، فهي تتميز بمئات الاهتزازات الدقيقة التي تسمح للفرشاة بالعمل بفعالية تضاهي أضعاف التنظيف اليدوي للوجه، لتزيل الغبار والعرق والشوائب بحركات لطيفة لا تضر ببشرتك. كما أنها تعمل في الوقت ذاته على تقشير البشرة وإبراز صفائها لتحصلي على النضارة الطبيعية الجميلة.  
⦁    لتتجنبي ظهور الشعر الخفيف في ضوء الشمس الساطع، يمكنك أن تثقي بقطعة إزالة الشعر. تتميز القطعة بتصميم انسيابي صغير الحجم يسمح لك بالاهتمام بجمالك بسهولة تامة إذ أنها تمنحك الدقة والتحكم في إزالة الشعر تماماً كما لو كنت تستخدمين الماسكارا. تعمل تقنية micro-grip على إزالة الشعر من الجذور لتنعمي ببشرة خالية من الشعر لمدة تصل إلى 4 أسابيع. وبفضل 20,000 حركة لإزالة الشعر في الدقيقة الواحدة، فإن الآلة أسرع من استعمال الملقط اليدوي وأكثر شمولاً، وتساعد في إزالة أقصر الشعرات من فوق الشفتين والخدين والذقن والجبين بالإضافة إلى الحفاظ على شكل الحاجبين.  
⦁    براون فيس: لا تقتصر على تنظيف الوجه وإزالة الشعر وتقشير البشرة، فهي تجدد نضارة الوجه وتألقه بفضل قطعة "حيوية البشرة" التي تدلك بشرة الوجه بلطف وتحفز الدورة الدموية فيه لتساعد في تحسين مظهر وصفاء البشرة. وإلى جانب التقشير اللطيف للبشرة، فإنها تساعد على إبراز شباب وحيوية البشرة بعد 3 استخدامات فقط.  
⦁    الخطوة التالية هي الاعتناء ببشرة وجهك بعد تنظيفها وتعزيز حيويتها وتألقها، وذلك بتغذية البشرة وحمايتها بمضادات الأكسدة والمرطبات ومستحضرات الوقاية من الشمس. استخدمي اسفنجة الجمال الملحقة بالآلة لوضع الكريمات ومستحضرات الترطيب بطريقة أكثر كفاءة تعزز امتصاصها وفعاليتها.

 

المهمة الثانية: تألقي ببشرة برونزية مذهلة:
اكتساب السمرة تحت الشمس مضر بالبشرة – إنها حقيقة علمية! ولهذا أرجو أن لا تضري بشرتك الشابة الرقيقة تحت الأشعة القاسية دون الحماية بمستحضر الوقاية من الشمس، والذي يحتوي على عناصر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية بنوعيها UVA  و UVB. إن كنت ترغبين بإبراز لون برونزي طبيعي وجميل فاستخدمي مستحضرات السمرة الصناعية، والسر في الحصول على الإطلالة المثالية هو تقشير البشرة قبل وضع تلك المستحضرات. قومي بتقشير البشرة وتنظيفها باستخدام فراشي التقشير من براون للوجه والجسم (√) وضعي مستحضرات السمرة الذاتية. ستظهر بشرتك برونزية خالية من العيوب وطبيعية في نفس الوقت دون التعرض للضرر على المدى الطويل.

 

المهمة الثالثة: الترطيب، الحماية والنضارة
قضاء الوقت مستمتعة بالشمس والطبيعة يمكن أن يسبب جفاف بشرتك ويجعلها تبدو باهتة بلا حيوية. احرصي على تجنب ذلك بترطيب وحماية البشرة بشكل يومي مستمر.
⦁    رطبي بشرتك باستخدام مرطب يدوم 24 ساعة (√) ليكون منقذاً لبشرتك خاصة خلال الإجازة في المناطق المشمسة. ضعي طبقة وفيرة من المرطب باستخدام اسفنجة الجمال من براون، مما يسمح للمستحضر بالتغلغل في أعماق البشرة وحمايتها بفعالية من الشمس.
⦁    احمي نفسك من أشعة الشمس الضارة! استخدمي مستحضر الوقاية من الشمس بعوامل الحماية UVA  و UVB (√) بشكل يومي للحفاظ على شباب وصحة بشرتك الجميلة.
⦁    تساعدك براون فيس سبا وبراون سيلك أبيل 9 (√) في كل خطوات الجمال الأخرى للحرص على خلو بشرتك من العيوب ونضارتها الدائمة.

 

المهمة الرابعة: بشرة حريرية ناعمة على مدار الساعة
قد يبدو الشعر النابت حديثاً مقبولاً بل وجميلاً على وجه الشاب، ولكن بروز شعرة صغيرة من بشرتك الحريرية أمر غير مقبول أبداً. إذا كنت قد استعديت بشكل ممتاز وتخلصت من الشعر الزائد بالليزر فالفضل يعود إلى براون فينوس سيلك إكسبرت، لتنعمي بحياة خالية من الشعر الزائد تماماً. بهذا تكونين اكتسبت الحق بالاسترخاء والتمتع بكل يوم كما هو دون القلق حيال الشعر غير المرغوب. أما إن لم تكوني قد قمت بذلك، فلا تنسي اصطحاب براون سيلك أبيل 9 (√) لتكون رفيقك الدائم للجمال وللتمتع ببشرة حريرية في كل يوم.  

 

إقرئي أيضاً:

الدليل الشامل لإزالة الشعر: براون سيلك أبيل 9 سكين سبا – الآلة الأمثل لإزالة الشعر

جهاز التخلص نهائياً من الشعر بتقنية الومضات الضوئية المكثفة Silk-expert IPL من براون

براون تضع بين يديك سر البشرة المثالية

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة