اطلالات اليسا 2017... عنوانها القطع الرياضية والمريحة

تختار اليسا اطلالاتها بكل دقة، وفي العام 2017 تنوع حضورها بين الحفلات والسفر والاعلانات.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لم تتغير اطلالات اليسا عن الاعوام السابقة. لكنها هذا العام غلبت على اختياراتها اللوكات المريحة والرياضية. اليك بعض التفاصيل:


وجه اعلاني: في منتصف العام 2017 اعلنت اليسا انها ستكون الوجه الاعلاني لشركة air optix colors. لتلك المناسبة خضعت المغنية اللبنانية لجلسات تصوير للترويج لتلك الماركة. ارتدت الفنانة مجموعة عدسات ملونة منها الازرق والاخضر والرمادي.
حفلات متنوعة: لم تكن سهرات اليسا كثيرة في العام 2017، بل كالعادة حضرت المغنية عدداً من المهرجانات اللبنانية منها مهرجان "اعياد بيروت" وارتدت ثوباً قصيراً اسود اللون.
سراويل الجينز: لم تستغني اليسا عن سراويل الجينز المفضلة لديها، وارتدت مراراً السروال المنقط. هذا الامر عرضها لانتقادات واسعة، لكنها لم تأبه بذلك.
"ذا فويس": صورت اليسا عدداً من حلقات برنامج "ذا فويس" المتوقع عرضه في العام 2018 على قناة mbc. اختارت المغنية لوكات متنوعاً تراوح بين الستايل العسكري والجاكيتات الرسمية ابرزها من saint Laurent.
فساتين ايلي صعب: حضرت تصاميم ايلي صعب بقوة باختيارات اليسا وتنوعت بالالوان بين الابيض والاسود وغيرهما.
بسام فتوح: لا تزال النجمة تتعاون مع خبير التجميل بسام فتوح او جوزيان حجار (من صالون فتوح). ونشرت اخيراً صورة من جلسة تصوير اشرف عليها فتوح وهي ترتدي معطفاً من لمسة saint Laurent.
كليبات: صورت اليسا كليب اغنية "عكس اللي شايفينها" واطلت بستايل أنيق ابرزها الثوب الاسود التي ارتدته من ماركة dolce&Gabbana ونسقت معه قبعة سوداء.
ماركات عالمية: الى جانب تصاميم ايلي صعب، تراوحت فساتين اليسا بين الماركات العالمية: Dior وbalmain و Emilio Pucci.

 

إقرئي أيضاً:

بالصور: إليسا بدون فوتوشوب

فساتين إليسا تفيض رومانسية وانوثة ومواكبة للموضة

5 حيل لتخفي البطن البارز بالملابس الكاجوال من وحي إليسا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات