كيف تحولت حواجب ميغان ماركل الرفيعة إلى كثيفة؟

خبيرة تهذيب الحواجب Sherrille Riley من صالون Mayfair Nails & Brows، والتي عملت كثيرًا مع ميغان ماركل، تخبرنا بأسرار جمال حواجب الجميلة ميغان التي فازت بقلب الأمير هاري.

فحواجب ميغان ماركل اليوم تبدو ممتلئة وطبيعية وعلى الموضة دائمًا، ما جعلها اليوم المنافسة رقم واحد لحواجب كل من كارا دليفين وليلى كولينز، فلا تعبث بها ولا تنتفها بشكل رفيع أو محدد كما كانت في السابق، بل تبدو مواكبة للموضة وعصرية ومليئة بالعفوية، وتعتبرها سر الإطلالة الشبابية لها. وبالنظر إلى حواجب ميغان في عشر سنوات الماضية، فقد كانت تبدو أكثر مقوسة وخفيفة نوعًا ما، ولكن مع المداومة على صالون «مايفير» في السنوات القليلة الفارطة، فإن حواجبها اليوم تبدو كثيفة وعصرية وأنيقة كما ذكرناه سابقًا، وهي من اختارت لنفسها حواجب «The Audrey» الشهيرة في الصالون، والتي لا يمكن أن توقع صاحبتها في الخطأ، فهي الحواجب المفضلة لدى العديدات من النجمات اللاتي تعمل معهن الخبيرة Riley، وهي بالتأكيد تعشق الحواجب الممثلة  وتجد فيها جمالاً ساحرًا ومكملاً لباقي تقاسيم الوجه كله.

وقد عملت مهذبة الحواجب Riley كثيرًا مع ميغان وجمعت بين علاجات الواكسينغ والتلقيط والخيط لمنح الحواجب شكلاً جديدًا، لكن على جلسات متفرقة مع التحلي بالصبر واحترام الوقت لإعادة ملء الأماكن المرغوب فيها بشكل طبيعي. وتضيف: «إن السر هو في التفاصيل، فحواجب ميغان على سبيل المثال مستقيمة وغير مقوسة ومرفوعة قليلاً عند نهاية كل حاجب، وهذا يساعد كثيرًا على منح ميغان عيونًا مشدودة ومرفوعة نوعًا ما إلى الأعلى ما يوازن باقي معالم الوجه الأخرى».

وتكلف جلسة العلاج في صالون مايفير ما يعادل 50 جنيهًا إسترليني لمدة 20 دقيقة، ويقدم للزبونة مجموعة من مستحضرات الحواجب المعززة لشكلها إلى غاية تكوين الشكل الأخير بعد جلسات متكررة مع خبيرة تهذيب الحواجب. وتضيف Riley أنها لا تستغني عن قلم ملء الحواجب المفضل لديها وهو Beauty Edit Mayfair brow Filler الذي يسهل عليها إعادة ملء الفراغات بين الحواجب ومنح الحاجبين مظهرًا نهائيًا ممتلئًا وكثيفًا بأسلوب ناعم وأنيق مكمل لباقي ماكياج الوجه كله.

فهل يعجبك شكل الحواجب الممثلة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري مستقبلاً؟ شاركينا رأيك...

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات