استقبال حافل للنجم العالمي نيكولاس كيدج في مطار القاهرة

استقبلت لجنة من قيادات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عدداً من نجوم هوليوود الذين وصلوا إلى مطار القاهرة صباح اليوم الخميس، وهم (نيكولاس كيدج وهيلارى سوانك وأدريان برودى)، للمشاركة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39، الذي يقام مساء اليوم الخميس بقاعة المنارة بالتجمع الخامس.

اقرئي أيضًا : طبيب شادية يكشف مفاجأة عن سر وفاتها.. الجلطة ليست السبب 

واتفقت اللجنة المنظمة للمهرجان والمكلفة باستقبال النجوم الكبار مع المسئولين بمطار القاهرة الدولي على استقبال الضيوف بصالة كبار الزوار، وبالفعل تم استقبالهم بشكل جيد، وحرص عدد كبير من مرافقيهم على الطائرة والعاملين بالمطار على التقاط مجموعة من الصور التذكارية معهم.

على الجانب الآخر سيستغل النجوم الكبار تواجدهم بالقاهرة لحضور ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ليقضوا عدة أيام بالقاهرة.

حفل الختام سيقام في تمام الثامنة مساءً وسيحيي الحفل النجمة أنغام، التي ستقوم بغناء مجموعة كبيرة من أغاني النجمة الراحلة شادية؛ تكريماً لها على مجهودها الكبير طوال مشوارها الفني الكبير.

اقرئي أيضًا : نهايات مأساوية لنجوم الكوميديا.. بعضهم أصيب بالعمى والشلل وأحدهم أعلن افلاسه 

الجدير بالذكر أن نيكولاس كيدج هو أحد أكبر الممثلين والمنتجين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأ مشواره الفني عام 1980، وحصل على الجائزة الأكاديمية في الفنون السينمائية، وقد عمل أيضاً بالإنتاج والإخراج والتأليف, وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في 1995 عن فيلم «مغادرة لاس فيجاس».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم